الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
No Image Info

«إعمار» تدعو تجار التجزئة للتأقلم مع المرحلة الجديدة

قال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، محمد العبّار، مخاطباً تجّار التجزئة، إن المرحلة الحالية تتطلّب جرأةً أكبر ومرونةً أكثر للتأقلم مع المعطيات التي فُرضت على الجميع في الوقت الراهن.

جاء ذلك خلال مؤتمر مرئي خاص عبر الفيديو تحدّث فيه «العبّار»، أمس الأحد، إلى أكثر من 9 من تجّار التجزئة، وسلّط فيه الضوء على التوجّهات المستقبلية لإعمار خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الإجراءات التي اتخذتها الشركة لطمأنة عملائها وتهيئة البيئة المناسبة لعودة الأعمال لطبيعتها.

وأكّد العبّار أنّ الإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات منذ بواكير الأزمة، من الفحوصات المكثّفة للوباء وحتّى فرض برنامج التعقيم الوطني، كان لها الدور الأكبر في سرعة التحوّل نحو التخفيف من صرامة تلك التدابير، ما يعكس التعامل المسؤول الذي أظهرته دولة الإمارات وحكمة قيادتها في التعاطي مع الأزمة على نحوٍ لفت أنظار العالم إعجاباً بما تمّ إنجازه.

وأضاف: «لقد حان الوقت لأن نكون أكثر جرأة وقدرة على التأقلم مع المرحلة المقبلة، مع ضرورة الإبقاء على الحذر للتعامل مع أية أوضاعٍ طارئة في المستقبل، ويجب أن نتحلّى بالشجاعة وأن نستمر في مزاولة أعمالنا في هذه البيئة الجديدة».

وتابع: «لا شكّ في أن الأزمة عزّزت من حاجتنا لتسريع تبنّي العديد من البرامج التي تتضمّن مبادرات التحوّل الرقمي وخدمة العملاء وبرامج الولاء، إلى جانب تطبيق نماذج جديدة لزيادة كفاءة الأعمال وتنويع قاعدتها».

وأردف: «كان من الضروري العمل عن كثب مع الشركاء التجاريين في صياغة توجّهات الفترة المقبلة ورسم معالمها بما يصب في مصلحة جميع الأطراف».

وقال العبار: «لقد كنّا نستمع إلى آرائكم وملاحظاتكم ونستفيد منها، ويمكننا الآن أن نمهّد أمامكم الطريق لمواصلة أعمالكم التجارية في بيئةٍ أكثر أماناً، وسوف نواصل نهجنا المتمثّل في التحوّل نحو تبنّي نماذج جديدة ومبتكرة في الأعمال، بما يمكّننا من تذليل كل العقبات وإيجاد حلول فعّالة للمشاكل التي تواجهونها».

#بلا_حدود