الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
No Image Info

«إعمار» تحث قطاع المقاولات على الاستعداد لحقبة جديدة من الأعمال

قال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، محمد العبار، لمجموعة من كبار المقاولين خلال مؤتمر مرئي، إنه يتوجب على قطاع المقاولات الاستعداد لبيئة جديدة كلياً من نمط الأعمال، وذلك بالتزامن مع بداية مرحلة التعافي التدريجي من تبعات أزمة كورونا (كوفيد-19) التي عصفت آثارها السلبية بكافة القطاعات حول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر المرئي الختامي الذي عقده العبار بحضور فريق الإدارة التنفيذية في «إعمار» ضمن سلسلة من النقاشات والمؤتمرات التي انعقدت لتسليط الضوء على المعطيات الاقتصادية الحالية، وإيجاد الحلول اللازمة للتعافي من اللازمة للتعافي من الأزمة الراهنة التي بدأت بوادر انقضائها في الظهور.

وأضاف: «لم نشهد مثيلاً لهذه الازمة من قبل، وأنا على ثقة تامة أن تعاوننا سيقودنا إلى تخطي هذه المرحلة الحرجة، ويجب علينا أيضا الاستعداد لحقبة ستسود فيها أنماط جديدة من العمل».

وتابع: «يتعين علينا مراجعة انظمتنا وحجم إنتاجيتنا وكفاءة أعمالنا إلى جانب التكنولوجيا التى نعتمد عليها، لقد حان الوقت لأن نفخر بالإنجازات الكبيرة التي حققناها خلال العقدين الماضيين، ومواصلة جهودنا في الارتقاء بالبنية التحتية المتطورة في العقارات، إضافة إلى تطوير مجتمعاتنا وثقافتنا».

ووعد العبار المقاولين بعقد اجتماعات فصلية معهم للتطرق إلى أبرز مستجدات الأزمة الراهنة والاطمئنان على الوضع العام لقطاع المقاولات واستقراره.

وقال العبار: «لقد حققتم طوال رحلتكم التى كنا فيها شركاء حقيقيين نمواً مضطردا، والآن حان دورنا لحمايتكم ودعمكم بكل السبل الممكنة، لتحقيق أهدافنا المشتركة خلال الفترة المقبلة التي أتوقع أن تكون إيجابية للغاية».
#بلا_حدود