الخميس - 25 يوليو 2024
الخميس - 25 يوليو 2024

فعاليات أفيفا العالمية تبحث استراتيجيات تسريع التحول الرقمي

فعاليات أفيفا العالمية تبحث استراتيجيات تسريع التحول الرقمي

أعلنت اليوم شركة أفيفا، للبرمجيات الهندسية والصناعية، أنها ستستضيف السلسلة الأولى من 3 فعاليات عالمية افتراضية تحت مظلة فعاليات «أفيفا الرقمية العالمية»، تدعو خلالها الحاضرين لتجربة أحدث استراتيجيات التحول الرقمي التي تقدم لهم عبر الأجهزة التي يختارونها.

وتقام أولى فعاليات أفيفا الرقمية العالمية بدعم من شريكها الاستراتيجي شنايدر إلكتريك، وهي مصممة لتقديم المشورة من الخبراء واستعراض الأمثلة الواقعية بشكل يساعد المؤسسات على تبني الحلول المناسبة للتعامل مع التغيرات المستمرة في بيئة الأعمال والمساعدة في تحقيق النمو والصمود في وجه التغيرات.

تتمحور أولى فعاليات السلسلة الرقمية حول موضوع «الصمود الرقمي في فترات الاضطراب»، وتستهدف العاملين في المجال الصناعي من المهتمين بالحلول المبتكرة التي من شأنها تعزيز قدرات الصمود وإرساء أسس التحول الرقمي الحالي والمستقبلي. وتشمل تلك الفئة كلًا من الرؤساء التنفيذيين ورؤساء الأقسام والمديرين المهتمين بالتحول الرقمي في مختلف القطاعات الصناعية.

وتقام على مدى يومين مجموعة من الجلسات الرئيسية التي تقدم الأفكار البارزة حول استراتيجيات التحول الرقمية بهدف مساعدة المؤسسات على الازدهار في حقبة ما بعد كوفيد-19.

وقال الرئيس التنفيذي لدى أفيفا، كريغ هايمان: «يشهد العالم تغييرات ضخمة وبوتيرة غير مسبوقة، ما دفع الشركات إلى مواصلة العمل عن بعد وتكيف سلاسل الإمداد ونماذج التشغيل مع التغيرات المستمرة اليومية وتنفيذ خطط جديدة بسرعة كبيرة. كما أن طلب المستهلكين يتغير دون شك ليشمل ضروريات الحياة، فيما يتعين على قطاع الصناعة تحقيق نقلة تمكنه من تلبية التغير المستمر في الاحتياجات. فاليوم نرى أن التجارب والأفكار في مجال التقنيات الرقمية أصبحت ضرورة ملحّة للشركات التي ترغب في اغتنام فرص النمو السانحة والتوسع في مجالات جديدة واستقطاب المزيد من الطلب من جمهور مختلف».