الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

«إنترتك» توفر خدمات التفتيش المتلفز عن بُعد لقطاع النفط والغاز

«إنترتك» توفر خدمات التفتيش المتلفز عن بُعد لقطاع النفط والغاز

تعزّز «إنترتك»، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، توافر خدماتها المبتكرة للتفتيش المتلفز عن بُعد (Remote Video Inspection – RVI) لقطاع النفط والغاز.

والخدمة الجديدة هي عبارة عن حلّ تقني يقوده خبراء ضمان الجودة المتكاملة من أجل ضمان استمرارية الأعمال لخدمات مراقبة المورّدين في سلسلة التوريد في قطاع النفط والغاز في أثناء قيود الصحة والسلامة الحالية المفروضة في مواقع العمل.

وأفاد نائب الرئيس لخدمات إنترتك الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وغرب آسيا، حسين الأطرقجي، بأن القيود المفروضة في مجال الصحة والسلامة تشكّل تحديات حقيقية بالنسبة لعملاء «إنترتك» الراغبين في حماية استمرارية الأعمال عندما يُمنع الدخول إلى مواقع العمل، ويساعد فريق الفحص والتفتيش عن بُعد العملاء على التأكد من أن معداتهم متوافقة مع المواصفات المطلوبة وأن مشاريعهم تسير وفقاً للجداول الموضوعة لها وذلك من خلال الحدّ من أي تعطيل لسلاسل التوريد لديهم. عند قياس ذلك بالساعات التي يوفرها الفنيون، فإن حل RVI يمكن أن يحقق فوائد في مجال الإنتاجية تصل إلى 70%، كما أن الوقت المستغرق في حل المشكلات يصبح أسرع بنسبة 20% عند استخدام تطبيق RVI من «إنترتك» والتقنيات الذكية في الزمن الحقيقي.