الاثنين - 15 يوليو 2024
الاثنين - 15 يوليو 2024

تأجيل معرض «سي بي إتش آي» لصناعة الأدوية

تأجيل معرض «سي بي إتش آي» لصناعة الأدوية

أعلنت شركة إنفورما المنظمة لمعرض «سي بي إتش آي» الشرق الأوسط وأفريقيا، الحدث الرائد على مستوى صناعة الأدوية في المنطقة، عن تأجيل نسخة عام 2020 من المعرض التي كان مقرراً لها أن تقام في شهر سبتمبر في أبوظبي، وذلك بسبب جائحة كوفيد-19.

وقالت مديرة العلامة التجارية لدى «سي بي إتش آي» الشرق الأوسط وأفريقيا، شيرما إليس: «إن صحة وسلامة جميع موظفينا وشركائنا والعارضين لدينا وبالطبع زوارنا، تعد أولوية قصوى بالنسبة لنا، وفي ظل حرصنا على تقديم حدث كبير ومميز، يوفر مشاركة فاعلة وتجربة إيجابية للجميع، وجدنا أنه من الصعب تنظيم هذا الحدث في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي يمر بها العالم».

وأضاف: «خلال العامين الماضيين، حقق معرض «سي بي إتش آي» الشرق الأوسط وأفريقيا نجاحاً مبهراً في أبوظبي، وهنا نود أن نتقدم بجزيل الشكر إلى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وشركائنا الرئيسيين، على مساهماتهم الكبيرة ودعمهم اللامحدود لنا».

وتابع: «في ضوء هذه المتغيرات وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة، قررنا أن ننظم نسخة عام 2021 من المعرض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالمملكة العربية السعودية يومي 24 و25 مارس 2021».