الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

«إينوك» تفتتح محطتي خدمة جديدتين في لهباب والقدرة

«إينوك» تفتتح محطتي خدمة جديدتين في لهباب والقدرة
افتتحت مجموعة «إينوك»، محطتي خدمة جديدتين في منطقتي لهباب والقدرة في إمارة دبي، في إطار الخطط الاستراتيجية التي وضعتها المجموعة لتعزيز حضورها في قطاع التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ودعماً للجهود الحكومية عبر توفير إمدادات وخدمات الوقود للمجتمعات المحلية دون انقطاع خلال أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وبافتتاح المحطتين الجديدتين، يرتفع إجمالي عدد محطات خدمة اينوك في الدولة إلى 147 محطة.

وتتميز محطة الخدمة الجديدة في لهباب بموقع يسهل الوصول إليه على شارع لهباب، وتوفّر خدمات البيع بالتجزئة وتعبئة الوقود والسيارات للسائقين المتوجهين نحو منطقة جبل علي؛ في حين تلبي محطة الخدمة الجديدة في القدرة احتياجات سكان المجمعات السكنية في المنطقة مثل المرابع العربية 2؛ وداماك هيلز؛ ومدن والمدينة المستدامة.


وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفلاسي: «تتمحور الاستراتيجية التي تنتهجها مجموعة اينوك في قطاع التجزئة حول تأسيس شبكة واسعة تتيح لنا تمكين العملاء من الوصول بسهولة إلى خدمات التزوّد بالوقود وخدمات السيارات والتجزئة؛ والعمل في الوقت ذاته على الارتقاء بمستويات الخدمة المقدّمة للمجمعات السكنية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة».


وأضاف: «يسهم الموقع الاستراتيجي لكلا المحطتين في تعزيز راحة عملائنا وتلبية احتياجاتهم اليومية بسهولة، لا سيما خلال هذه الأوقات العصيبة التي تفرض عليهم البقاء في المنازل أو على مقربة من المجمعات السكنية التي يقطنون فيها».

وتمتثل المحطتان الجديدتان لأفضل المعايير العالمية في قطاع بيع الوقود بالتجزئة من حيث الأتمتة والتشييد، وتضم كلاهما أنظمة مراقبة بالدائرة المغلقة CCTV وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات آلياً لضمان أعلى درجات الأمان.

وعلاوة على ذلك، جُهّزت المحطتين بجيل جديد من مضخات الوقود الحديثة المزوّدة بخراطيم قابلة للسحب تتيح تزويد المركبات بالوقود من كلا الجانبين، في حين يتمتع نظام ضخ الوقود بتصميم يتيح أعلى معدلات التدفق الآمن للوقود وفقاً لمعايير "الجمعية الأمريكية للحماية من الحرائق"، وتقليص المدة الإجمالية اللازمة لتعبئة الوقود.

وبفضل النظام الآلي لقياس مخزون الوقود ورصد حالات التسرب، أصبح نظام ضخ الوقود مؤتمتاً بالكامل منعاً لأي تدخل أو خطأ بشري.

وتتضمن مزايا الاستدامة الأخرى في المحطتين مصابيح LED الصديقة للبيئة التي لا تتطلب أية صيانة وتسهم في الحماية من مخاطر الحوادث الناجمة عن الأعطال الكهربائية والحرائق.

وتسهم مصابيح LED بتقليص استهلاك الطاقة بمعدل 50 بالمائة، كما أن نظام تكييف الهواء يستخدم حلول التدفق المتغير للمبردات (VRF) لتقليص استهلاك الطاقة بنسبة 35% مقارنة بالأنظمة التقليدية.

وعملاً بالتوجيهات الحكومية للحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، تتيح المحطتان للعملاء دفع ثمن مشترياتهم عبر مختلف طرق الدفع اللاتلامسية الحديثة والآمنة بما فيها نظام تحديد هوية المركبات (ViP) وبطاقات «نول» وتطبيق «دبي الآن».

وتضم محطتا الخدمة الجديدتان متجري «زووم» يقدمان أكثر من 7.500 صنف من المنتجات بما فيها المخبوزات والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.