الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
(الصورة من المصدر)

(الصورة من المصدر)

«نيو كابيتال» تُتم صفقة بيع مبنى «ساب» في فرانكفورت

أعلنت «نيو كابيتال» للاستثمار العقاري وإدارة الأصول والتي تتخذ من لندن ودبي مقراً لها، عن بيع مبنى «ساب» (SAP) في إشبورن بفرانكفورت إلى صندوق عقاري ألماني بسعر 67.900 مليون يورو.

ومع إدارتها لأصول تقارب قيمتها المليار دولار، حققت «نيو كابيتال» عوائد مجزية جداً لمستثمريها عبر صفقة فرانكفورت، وذلك بعد فترة امتلاك لا تتعدى الـ22 شهراً. وكانت الشركة العالمية للاستثمار العقاري قد استحوذت على مبنى المكاتب الشاهق في إشبورن بفرانكفورت في أغسطس 2018 عندما كان لا يزال قيد التطوير. وتبلغ المساحة الإجمالية للبرج 8905 أمتار مربعة بارتفاع 11 طابقاً وصولاً إلى 43 متراً، وهو مؤجر لشركة «ساب» العالمية الرائدة في مجال برامج تطبيقات المؤسسات.

ويعتبر بيع مبنى «ساب» في فرانكفورت إضافة رئيسية إلى سجل «نيو كابيتال» الاستثماري القوي في المدينة، فهو يأتي بعد صفقة بيع ناجحة أخرى في فرانكفورت تمت في أكتوبر 2019.

وقال المتحدث باسم الشركة: «تنمو أعمال نيو كابيتال بشكل ديناميكي، فنحن دائمو البحث عن أفضل فرص الاستثمار العقاري لتحقيق النجاح لعملائنا، ويسعدنا أن نحقق عائداً مرتفعاً من هذا الاستثمار. لقد حققنا نجاحاً قوياً في السوق الألمانية بسبب اقتصادها القوي، وسنستمر في بناء محفظتنا من الأصول الخاضعة للإدارة لتقديم عوائد مجزية لمستثمرينا من خلال تعقب الفرص الأخرى في أسواقنا المستهدفة في المملكة المتحدة وأوروبا الغربية والولايات المتحدة».

#بلا_حدود