الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
No Image Info

«دو» تتيح لعملائها الحصول على خدماتها عبر موقع «Amazon.ae»

أبرمت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة أمازون تهدف من خلالها إلى توفير خيارات إضافية لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل سلس ومريح.

وتتيح الاتفاقية الجديدة لعملاء «دو» الجدد والحاليين طلب وشراء مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات والخدمات التي توفرها الشركة مباشرة من موقع «Amazon.ae» أو تطبيق أمازون للهواتف الذكية، ليستمتعوا بخيارات دفع سلسة والحصول على الخدمات والمنتجات التي تشمل باقات الدفع المسبق والآجل وباقات البيانات بالإضافة إلى الأجهزة.

وفي حديثه عن الشراكة، قال أنتوني شاينر الرئيس التنفيذي - قطاع حلول التحول الرقمي والابتكار في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تواصل دو سعيها المستمر لإبرام شراكات استثنائية تساهم في توفير حلول مبتكرة تدعم رؤيتنا الرامية إلى توفير تجارب سلسة ذات قيمة مضافة لجميع عملائنا، بما ينسجم مع استراتيجيتنا القائمة على التركيز على العملاء أولاً، ويسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع شريك رائد مثل أمازون التي تشاركنا الرؤية ذاتها، حيث نسعى من خلال هذه الخطوة إلى ضمان حصول عملائنا على خيارات إضافية من الخدمات والمنتجات، ونحن متحمسون لرؤية الإمكانيات التي ستوفرها هذه الشراكة مع أمازون».

من جهته، قال نائب الرئيس لشركة أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رونالدو مشحور: «تبذل أمازون جهوداً دؤوبة لتوفير خيارات متنوعة من المنتجات والخدمات عالمية المستوى لعملائنا في دولة الإمارات بأفضل الأسعار فضلاً عن تزويدهم بتجربة تسوق مريحة وسريعة، وتستند رؤيتنا إلى أن نجاحنا مرتبط بنجاح شركائنا. ويسعدنا أن نتعاون مجدداً مع دو لتوفير محفظة متنوعة من منتجاتها وخدماتها حصرياً على موقع Amazon.ae».

وأضاف: «تشكل عملية توفير المنتجات والخدمات التي تشهد طلباً متزايداً من العملاء على موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا أولوية قصوى بالنسبة لنا، ويشكل تعاوننا الجديد مع دو إنجازاً مهماً يسهم في دعم عملاء الشركة وتمكينهم من الحصول على خدمات وحلول الاتصالات التي يحتاجونها بطريقة سهلة ومريحة، مع خدمة التوصيل المباشر إلى عتبة منازلهم، ونتطلع إلى التعاون مع شركائنا في دو لتقديم مزيد من القيمة لجميع عملاء الشركة خلال الفترة المقبلة».

ويأتي طرح منتجات وخدمات دو على «Amazon.ae» امتداداً للشراكة المميزة التي تجمع بين دو وأمازون، التي بدأت في عام 2019 مع إطلاق خدمة «Prime Video»، وتم تعزيزها مؤخراً مع توفير عضوية «Amazon Prime» لمدة عام واحد لعملاء دو الجدد بدون أي تكلفة إضافية، مقابل 140 درهماً إماراتياً فقط.

#بلا_حدود