الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

«الإمارات الإسلامي».. أفضل مصرف إسلامي بالإمارات لـ2020

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، عن فوزه بجائزة «أفضل مصرف إسلامي للعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة»، والتي تقدمها مجلة «ذا بانكر» الشهرية الصادرة عن «فاينانشال تايمز».

وتأتي الجائزة العالمية تكريماً للمكانة الرائدة التي يتمتع بها «الإمارات الإسلامي» بين أفضل المؤسسات المالية الإسلامية حول العالم.

وقالت «ذا بانكر»: «حصد الإمارات الإسلامي لقب أفضل مصرف إسلامي للعام في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى بفضل أدائه المالي المتميز، وترقية خدمات المتعاملين، ومحفظته المتنامية من المنتجات المصرفية».

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي في «الإمارات الإسلامي»، صلاح أمين: «نحن في الإمارات الإسلامي سعداء بفوزنا بجائزة أفضل مصرف إسلامي للعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدمها مجلة (ذا بانكر) الصادرة عن (فاينانشال تايمز)، وعلاوة على تكريم مسيرتنا المكللة بالنجاح على مدار السنين، تأتي الجائزة المرموقة تأكيداً على مستويات الابتكار التي تتمتع بها منتجاتنا وخدماتنا المصرفية، والتي ساهمت بدور محوري في ترسيخ مكانتنا كرائدٍ في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في الدولة».

وأضاف: «حقق قطاع الصيرفة الإسلامية نمواً متواصلاً على مر السنين، وقد ساهم الإمارات الإسلامي بدور محوري في دفع عجلة هذا النمو، كما دعم المساعي الحكومية الرامية إلى تحويل دبي إلى عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي».

وحقق «الإمارات الإسلامي» نتائج مالية قوية في عام 2019 حيث سجل أرباحاً صافية قدرها 1.061 مليون درهم، متخطياً بذلك حاجز مليار درهم للمرة الأولى في تاريخه.

#بلا_حدود