الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

إطلاق «خدمات أمازون المنزلية» في الإمارات

أعلنت شركة أمازون، اليوم، عن إطلاق «خدمات أمازون المنزلية» (Amazon Home Services)، الخاصية الجديدة على موقع Amazon.ae للخدمات المنزلية الاحترافية، التي تسمح للعملاء بتصفح وشراء وجدولة أكثر من 70 خدمة منزلية احترافية مباشرة على موقع Amazon.ae، باتباع خطوات بسيطة.

وتضم قائمة «خدمات أمازون المنزلية» الخدمات التالية: تنظيف المنزل، وصيانة وتنظيف أجهزة التكييف، والعناية بالحيوانات الأليفة، وغسيل السيارات، وتركيب أثاث المنزل وأجهزة Ring، بالإضافة إلى الخدمات التي باتت ضرورية مؤخراً مثل التعقيم المنزلي وتنظيف الأثاث.

ويمكن للعملاء أيضاً طلب خدمات التركيب والتجميع الاحترافية عند شرائهم المنتجات المعنية على Amazon.ae، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة المشي والمعدات الرياضية وقطع الأثاث، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بالعمل من المنزل مثل المكاتب وكراسي المكتب. وستتوفر خدمات أمازون المنزلية للعملاء في معظم المناطق في كل من أبوظبي ودبي والشارقة.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «منذ انطلاق موقع أمازون الإمارات Amazon.ae نسعى دائماً لإضافة المزيد من المنتجات والخدمات لعملائنا. ويسعدنا اليوم أن نعلن عن إطلاق خدمات أمازون المنزلية كوسيلة سهلة تتيح للعملاء اختيار وحجز المواعيد من مزودي الخدمات المحليين المختارين بعناية».

وتضم خدمات أمازون المنزلية قائمة متجددة من مزودي الخدمات المحليين والمعتمَدين، وتسهم في تواصلهم مع ملايين عملاء الشركة على موقع Amazon.ae.

من جانبه، قال أشرف عبدالعظيم، مالك شركة ماجيك هوم لخدمات تنظيف المباني (Magic Home Building Cleaning Services): «يسر شركة Magic Home Building Cleaning Services التعاون مع موقع أمازون الإمارات Amazon.ae لتزويد عملاء أمازون في الإمارات العربية المتحدة بالخدمات. ونقدر جهود شركة أمازون ونهجها في ضمان رضا العملاء. وكلنا ثقة أن تعاوننا مع خدمات أمازون المنزلية سيساعدنا على توسيع قاعدة عملائنا وتطوير أعمالنا».

وانطلاقاً من حرص شركة أمازون على معايير السلامة، فقد فرضت على جميع مزودي خدمات أمازون المنزلية اتباع التوجيهات والإرشادات الصارمة المتعلقة بالحفاظ على الصحة والسلامة. كما تتماشى معايير الصحة والسلامة التي تتبعها الشركة مع جميع التوصيات الصادرة عن الجهات الإماراتية المعنية بمواجهة تفشي جائحة (كوفيد-19)، مثل وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة التنمية الاقتصادية، فضلاً عن توصيات منظمة الصحة العالمية.

وأعلنت الشركة أن خدمات Helpbit ستكون متوافرة من الآن فصاعداً عبر خدمات أمازون المنزلية. ومنذ استحواذها على موقع سوق.كوم في عام 2017، ركزت أمازون على دمج الموقع وفروعه مع عروضها. وتهدف الشركة من ذلك إلى تزويد عملائها بخدمات مميزة وتجربة تسوق موثوقة عبر الإنترنت ومجموعة متزايدة من المنتجات والخدمات بأسعار معقولة.

#بلا_حدود