الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
(الصورة من المصدر)

(الصورة من المصدر)

طلبات تنجح في توصيل 140 ألف تبَرُّع من الحكومات والمؤسسات في المنطقة



أطلقت شركة طلبات، سلسلة من الشراكات مع الهيئات الحكومية والمنظمات الخيرية والمطاعم المحلية لضمان وصول المساعدات إلى أشد الناس احتياجاً لها. واليوم، بلغ عدد الطلبيات التي ساعدت المنصة في توصليها إلى أكثر من 140 ألف طلبية خيرية ما بين طعام ودواء.

وانقسَمت التبرعات إلى 11 ألفاً و600 وجبةٍ غذائيةٍ قُدِّمَت إلى الأُسَر المُحتَاجة، وما يزيد على 25 ألف وصفةٍ طبيةٍ وُزِّعَت على ذوي الأمراض المزمنة من خلال عددٍ من المبادرات التي نُسِّقَت مع السلطات المحلية.


وهدفت تلك المبادرات منذ البداية إلى ملاحظة احتياجات المجتمعات المحلية في ظل هذه الظروف العَصِيبة وتقليل الضغط على الأنظمة الصحية.

وقال المدير التنفيذي لشركة طلبات توماسو رودريجز «في مثل هذه الأوقات، أردنا في طلبات أن نؤدي ما علينا من واجبات كجزءٍ من المجتمع. استطعنا أن نعتَمِد على علاقتنا الوثيقة بالهيئات الحكومية والمؤسسات الخيرية والشركاء المحليين، الذين يُشَاركونا الرؤية نفسها، للتعاون معاً لمساندة مجتمعاتنا المحلية».

إحدى تلك الشَّرَاكات البارزة كانت بين طلبات و«هيئة دبي للثقافة والفنون» والتي تَمخَّضَت عن تبرعاتٍ بما يزيد على 50 ألف وجبةٍ غذائيةٍ، وهو ما تراه شيماء السويدي؛ مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة، أمراً بالغ الأهمية خصوصاً في خضم جائحة كورونا.

وأضافت «أتت شراكتنا مع طلبات تعزيزاً لأهمية ما تبذله تلك الشركة من جهودٍ لتَقوية الترابط المجتمعي والعمل الخيري في إمارة دبي. كانت شراكتنا هذه وما تزال مثمرة وتركت أثراً إيجابياً في المجتمع وأتطلع لمزيدٍ من الشراكات في المستقبل».
#بلا_حدود