الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
(الصورة من المصدر)

(الصورة من المصدر)

دبي تستعد لاستقبال زوار مفاجآت صيف دبي

تستعد دبي لعودة حدث التسوق والترفيه السنوي، مفاجآت صيف دبي، حيث ستنطلق النسخة الـ23، يوم الخميس المقبل الموافق 9 يوليو، لتقدم 7 أسابيع من التخفيضات والعروض الترويجية المتنوعة في معظم مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي حتى 29 أغسطس. وتشكّل مفاجآت صيف دبي الفرصة المثالية لقضاء أجمل الأوقات واكتشاف العروض المذهلة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وفي هذا السياق، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: تقدم مفاجآت صيف دبي سنوياً للمتسوقين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها تجربة مذهلة ومليئة بالعروض الترويجية والسحوبات والفعاليات والتجارب الفريدة. كما يحظى الحدث بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها، حيث نجح في تعزيز مكانته كإحدى أهم الفعاليات المرتقبة في دبي، بالإضافة إلى الحيوية التي يضفيها على كافة أنحاء المدينة سنوياً ليقدم للعائلات والأصدقاء من الزوار والمقيمين موسماً صيفياً ممتعاً. ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاح غير مسبوق خلال نسخة العام الحالي.

وجاء الإعلان عن انطلاق المفاجآت خلال مؤتمر صحفي عقد بشكل افتراضي، كشفت خلاله مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن باقة مختارة من الفعاليات والعروض لنسخة هذا العام، والتي تضمن تلبية كافة الاحتياجات والأذواق.

#بلا_حدود