الخميس - 22 أبريل 2021
الخميس - 22 أبريل 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

«غاز الإمارات» و«إمارات» تطلقان ختماً جديداً لأسطوانات الغاز المسال

أطلقت «غاز الإمارات» التابعة لمجموعة إينوك، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات) ختماً جديداً لأسطوانات غاز البترول المسال، من شأنه المساهمة في تعزيز سلامة المستهلكين وضمان توفّر المنتجات الأصليّة والارتقاء بالكفاءة التشغيلية في السوق وحماية حقوق المستهلك.

ويتميز الختم الجديد الموحّد المصنوع من الكلوريد متعدد الفينيل بعدد من الخصائص بما في ذلك اللون والمادة وشعار ثلاثي الأبعاد ورقم تسلسلي فريد إضافة إلى مزايا أخرى لمنع التزوير.

ويأتي الختم الجديد باللون الأخضر ويحمل صورة ثلاثية الأبعاد لشعاري «غاز الإمارات» و«إمارات»، إضافة إلى رقم متسلسل خاص بشكل أفقي يساعد على منع الموزعين غير المرخصين من التوزيع غير القانوني لأسطوانات غاز البترول المسال. وبخلاف ختم أسطوانات غاز البترول المسال القديم، يأتي الختم الجديد مزوداً بغطاء مصنوع من رقائق الألمنيوم بما يجعل من المستحيل نسخه أو إعادة استعماله بعد إزالته للمرة الأولى.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «انطلاقاً من حرصنا على سلامة مستهلكي وموزعي منتجاتنا، يأتي إطلاق الختم الجديد لأسطوانات غاز البترول المسال ضمن جهودنا المستمرة بهدف مكافحة عمليات التوزيع غير القانونية التي تهدد سلامة المستهلكين والموظفين وأفراد المجتمع. كما تؤكّد هذه المبادرة على التزام (غاز الإمارات) بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة، إضافة إلى تعزيز سلامة ورفاهية عملائنا».

من جانبه، قال المهندس علي خليفة الشامسي، المدير العام لمؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات): «إن إطلاق الختم الجديد لأسطوانات غاز البترول المسال، من شأنه المساهمة في الارتقاء بالكفاءة التشغيلية. حيث قام فريق العمل ببذل أقصى جهد لتطوير المنتج وضمان توفّر المنتجات الأصليّة وتعزيز سلامة المستهلكين. من خلال البحث المستمر في العلوم والتصنيع، نحن في (إمارات) ملتزمون بتوفير أحدث الابتكارات التقنية لتزويد عملائنا بأعلى معايير الخدمة».

#بلا_حدود