السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«آي إف إس» في مرتبة القيادة ضمن قائمة غارتنر 2020

«آي إف إس» في مرتبة القيادة ضمن قائمة غارتنر 2020

(الصورة من المصدر)

أدرجت شركة «آي إف إس»، للتطبيقات المؤسسية، ضمن أحدث قوائم المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بمرتبة القيادة، في شهادة على تميز استراتيجيتها الطويلة الأمد للاستثمار في المنتجات والتركيز الدقيق على العملاء. ويذكر أن «آي إف إس» أدرجت في كافة قوائم المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بالمرتبة ذاتها منذ عام 2014.

وترى «آي إف إس» أن عام 2019 شهد مزيداً من التحول في مجال إدارة الخدمات الميدانية، حيث أنجزت الشركة خلاله الاستحواذ على أستيا إنترناشونال، فيما تمكنت من تنمية أعمالها للخدمات الميدانية بنسبة 51% مقارنة بعام 2018.

كما رحبت الشركة بعدد كبير من العملاء الجدد للاستفادة من إدارتها للخدمات، كما توسعت منظومة شركاء «آي إف إس» بشكل كبير.

وتقدم «آي إف إس» مزيجاً من الخدمات ذات المستوى العالمي المرموق ومجموعة من قدرات إدارة الخدمات وتقديم الخدمات الميدانية بمستوى لا يضاهى. كما تتمتع الشركة بقدرات فريدة لإدارة كامل دورة حياة الخدمات للشركات، بدءاً من قوة العمل المتنقلة إلى التخطيط ومكتب الخدمات ومراكز الاتصال والعقود والضمانات والخدمات اللوجستية وخدمات المستودعات. وتعمل «آي إف إس» على ربط كافة خدمات سلسلة الإمداد لتمكين الشركات من تحقيق التحول الرقمي والنمو الفعلي للخدمات.

وقالت مارن مارتن، رئيسة إدارة الخدمات لدى «آي إف إس»: أرى أن اختيار «آي إف إس» من جديد ضمن قائمة المربع السحري لغارتنر لإدارة الخدمات الميدانية بمرتبة القيادة يمثل شهادة مهمة على التزامنا التام تجاه تمكين عملائنا من تحقيق النمو عبر الخدمات. وفيما نواصل مواجهة تحديات عام 2020 مع منظومة شركائنا، يبقى تركيزنا الأكبر منصباً بشكل رئيسي على تمكين العملاء من تسريع الإيرادات وتحقيق أهداف التحول الرقمي بفضل حلول الخدمة الذكية التي تغطي جميع عمليات الأعمال ضمن سلسلة القيمة للخدمات.