الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
أرشيفية

أرشيفية

«أراد» ترسي عقد إنشاءات جديداً بـ423 مليون درهم لبناء «إيست فيليدج» بالشارقة

منحت شركة أرادَ للتطوير عقد إنشاءات رئيسياً لبناء إيست فيليدج، والتي تشكل المرحلة الثانية من مشروع الجادة المتكامل في قلب الشارقة وبقيمة إجمالية تبلغ 24 مليار درهم إماراتي. ويقع مجتمع إيست فيليدج العصري في وسط الجادة ويستهدف جيل الشباب، حيث يضم سلسلة من المجمّعات السكنية التي تتميز بتصاميمها العصرية والجريئة. ويضم المجتمع في مجمله قرابة 2000 وحدة سكنية، وقد تم بيع ما نسبته 95% من وحدات هذه المرحلة.

ورسى عقد إنشاء إيست فيليدج بقيمة 423 مليون درهم إماراتي على شركة المباني بست ذ.م.م. ويتضمن بناء 16 مجمّعاً سكنياً ضمن مخطط رئيسي من المساحات المنسقة. وسيبدأ العمل فوراً على تشييد المجمعات السكنيّة في إيست فيليدج، حيث يتوقع إكمال البناء في أول باقة من المنازل في شهر ديسمبر 2021.

وقال رئيس مجلس إدارة أرادَ، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «تمثّل هذه الخطوة علامة فارقة في هذا المشروع الضخم، وتؤكد عزمنا وإصرارنا على مواصلة الإنجاز في مختلف مواقع مشروعنا المتكامل في قلب الشارقة».

وأضاف: «لا يفوتنا هنا أنّ نتقدم بجزيل الشكر للمستثمرين الذين وضعوا ثقتهم بنا، حيث سنعمل جاهدين لضمان بناء منازلهم في أسرع وقت ممكن ووفق أعلى معايير الجودة، فلقد حرصنا على اختيار شريك يتمتع بسجل حافل من المنجزات حتى نشيّد هذا المجتمع العصري المميز، ونحن نتطلّع لإنجاز هذه المرحلة في الجادة في القريب العاجل بإذن الله تعالى وتوفيقه».

وتأسست شركة المباني بست في عام 1975، وهي تعد إحدى أبرز شركات المقاولات على مستوى دولة الإمارات. وتتضمن محفظة منجزات الشركة أبنية فرعي مستشفى الزهراء في الشارقة ودبي والعديد من المباني ضمن منطقة الأبراج في الشارقة؛ بما في ذلك برج الهند، وبناية كريستال، وبرج سارة، وبناية القاسمي.

ويأتي عقد إنشاء إيست فيليدج خلال فترة مزدحمة بالنسبة لشركة أرادَ، حيث أعلن المطوّر العقاري في شهر يوليو الماضي عن ارتفاع مبيعاته خلال النصف الأول من العام بواقع 10% مقارنة بالفترة ذاتها من 2019، وذلك مع تنامي طلب المستثمرين الإماراتيين على مجتمعاته المتكاملة، فضلاً عن الأصداء الإيجابية الكبيرة التي حظيت بها الشركة بعد افتتاح مجمّع مدار بالجادة.

جديرٌ بالذكر أن مشروع الجادة يقع في منطقة مويلح المتنامية باستمرار في قلب الشارقة، ويمتد المشروع على مساحة 24 مليون قدم مربع، حيث يتوقع أن يغيّر المشهد الحضري في الإمارة عند اكتماله. وتضم الجادة مجموعة من الأحياء السكنية، وباقة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية والصحية والتعليمية، والتي تتربع على آخر قطعة كبرى غير مبنية في وسط الشارقة.

#بلا_حدود