الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
المركز الجديد. (من المصدر)

المركز الجديد. (من المصدر)

ACRONIS تفتتح مركز عمليات الحماية السيبرانية

افتتحت شركة Acronis مركزاً جديداً لها من مراكز عمليات الحماية السيبرانية (CPOC) مع تشغيله بالكامل، وسيجعل هذا المركز لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مكانةً على الخريطة العالمية للحماية السيبرانية، وسيساعد العملاء والأفراد والجهات الشريكة في تحقيق الكفاءة السيبرانيةبفضل خدمات الحماية السيبرانية، والرصد والتحليل المستمر للتهديدات السيبرانية.

ويُذكر أن مركز العمليات الجديد يضم فريق عمل من الخبراء الدوليين ممن يتمتعون بتأهيلٍ ممتاز، حيث يستخدمون أدواتٍ ذكية لاكتشاف الأحداث الخطيرة وتحليلها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها في مرحلةٍ مبكرة، وتلك مهمة لا غنى عنها.

وسيقدم مركز عمليات الحماية السيبرانيةالجديد في مدينة «شافهاوزن» خدماته كمركز تحكم رئيسي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعمل حالياً 33 خبيراً دولياً في شتى أنحاء العالم في مراكز عمليات الحماية السيبرانيةالتابعة لشركة Acronis وتعتزم الشركة الاستمرار في تعيين المزيد من الخبراء في السنوات القليلة القادمة.

وسيساعد مركز عمليات الحماية السيبرانيةالجديد في سويسرا ما يزيد عن 500 مهندس بالشركة في التعامل مع أحدث التهديدات بفضل تقنية بمستوى أفضل لاكتشاف التهديدات التلقائية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

#بلا_حدود