الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

تأجيل أوتوميكانيكا دبي حتى يونيو 2021

تأجيل أوتوميكانيكا دبي حتى يونيو 2021

معرض أوتوميكانيكا دبي يستقطب أحدث الابتكارات. (أرشيفية)

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظّمة لفعاليات أوتوميكانيكا دبي، أكبر المعارض التجارية لخدمات السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تأجيل موعده ليقام في دبي في الفترة بين 7-9 يونيو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

وعلى مدار 3 أيام في دورته عام 2019، أكّد المعرض مكانته الدولية رفيعة المستوى، حيث استقطب مشاركة 1880 عارضاً من 63 دولة، واستضاف 32750 تاجراً من 146 دولة؛ وجاء أكثر من 90% من العارضين و50% من الزوّار من جميع أنحاء العالم.

وقال محمود غازي بيليكوزن، مدير معرض أوتوميكانيكا دبي: «يراعي هذا القرار مصالح الجهات المعنية، ويتيح لنا التأجيل مجال الحفاظ على مستويات النجاح والإقبال التي تعكس مكانة منصة المعرض. ولا تزال جميع العقود المبرمة مع العارضين سارية المفعول، ويمكن تحويلها إلى عام 2021».

وأضاف، جاء تأجيل موعد المعرض حتى يونيو 2021 قراراً منطقياً بالنظر إلى الأوضاع الراهنة، حيث حالت الظروف دون إطلاق فعاليات المعرض في أكتوبر. ونترقّب اليوم انطلاق أوتوميكانيكا دبي في يونيو 2021 قبل شهور قليلة فقط من إكسبو دبي.

وحتى موعد انعقاده الجديد، سيواصل أوتوميكانيكا دبي استضافة سلسلة ندواته الإلكترونية المجانية، حيث تم تنظيم 6 منها حتى الآن خلال الشهرين الماضيين، وشهدت هذه الندوات حضور أكثر من 2200 مشارك لمواكبة أحدث التوجهات والفرص الكامنة في سوق السيارات بعد البيع.

ويغطي معرض أوتوميكانيكا دبي 6 أقسام رئيسية للمنتجات: قطع الغيار والمكوّنات؛ والإلكترونيات والنظم؛ والأجهزة الملحقة وأجهزة التعديل؛ والإطارات والبطاريات؛ والصيانة والإصلاح؛ وغسيل السيارات والعناية والتجديد.

وتستعرض دورة العام المقبل عدداً من الفعاليات الهامة مثل أكاديمية أوتوميكانيكا، والورش الحديثة، ومنطقة الابتكار، والتي تضمن بقاء آلاف المشترين التجاريين وخبراء القطاع على اطلاع بآخر تطورات السوق.