الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
بنك الإمارات دبي الوطني. (أرشيفية)
بنك الإمارات دبي الوطني. (أرشيفية)

الإمارات دبي الوطني يعلّق خدماته عبر الإنترنت والهاتف وعمليات الإيداع غداً



أبلغ بنك الإمارات دبي الوطني عملاءه عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية تعليق عدد من الخدمات وذلك تزامنا مع طرح مجموعة جديدة من الترقيات على أنظمته.

ويشمل التعليق الذي يبدأ غداً الجمعة 7 أغسطس من الساعة الثانية صباحاً وينتهي 11 ليلاً، خدماته المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيق الهاتف المتحرك، وأجهزة الإيداع النقدي وأجهزة إيداع الشيكات، وأجهزة الصراف الآلي التفاعلية وخدمات الدردشة المصرفية عبر تطبيق وتساب، وعمليات التحويل للحسابات مع خدمات دفع الفواتير (للمرافق العامة والدفعات لطرف ثالث)، وكذلك خدمات تداول الاستثمار الخاصة به خلال هذه الفترة.


ووفق الرسالة التي اطلعت "الرؤية" على نسخة منها سيتم تعليق التحويلات المحلية والدولية وكذلك خدمات التحويل "دايركت ريمت" وويسترن يونيون ابتداء من الساعة 3 بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس وذلك حتى الساعة 11 ليلا من يوم الجمعة 7 أغسطس.

وقال البنك أنه وخلال هذه الفترة ستكون خدماته المصرفية عبر الهاتف متوفرة للمساعدة في خدمات الطوارئ فقط.

وأوضح البنك أنه بإمكان العملاء الاستمرار في استخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بهم من بنك الإمارات دبي الوطني من أجل القيام بعمليات السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي وكذلك لدفع قيمة عمليات الشراء عند التسوق في المتاجر وعلى الإنترنت.

وطلب من عملائه إتمام تنفيذ أي معاملات دفع مصرفية عاجلة قبل موعد التوقف عن استلام العمليات وذلك من أجل تجنب أي إزعاج محتمل.

وحول المزايا والتحسينات التي سيستفيد منها العملاء مع الترقيات الجديدة، أشار البنك في رسالته إلى أن التطوير الجديد يشمل وصولاً أسرع إلى العروض الجديدة على المنتجات والخدمات، وميزات أمان مضافة للمحافظة على العمليات المصرفية وجعلها أكثر أماناً.
#بلا_حدود