الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«مجموعة الوليد» تفتتح أول فندق 4 نجوم في «جميرا» دبي

«مجموعة الوليد» تفتتح أول فندق 4 نجوم في «جميرا» دبي

الصورة من المصدر

أعلنت «مجموعة الوليد الاستثمارية»، عن افتتاح أول منشأة فندقية من فئة 4 نجوم ضمن منطقة «جميرا» في دبي على مقربة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية والملاصق لشاطئ بحر العرب الساحر، ويشتمل على 80 غرفة بكلفة إجمالية 100 مليون درهم.

.

وقال رجل الأعمال محمد عبدالرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة الوليد الاستثمارية»: «على الرغم من التداعيات القاسية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على قطاع الضيافة العالمي، نؤكد ثقتنا ودعمنا للإجراءات والتدابير والقرارات الحكومية الجريئة للدفع بنشاط العجلة الاقتصادية والعودة تدريجياً بالحياة الطبيعية إلى سابق عهدها لما قبل الإعلان عن انتشار الجائحة وتصنيفها حسب منظمة الصحة العالمية بالوباء».

وأضف المطوع قائلاً: «تأثرت غالبية القطاعات الاقتصادية على الصعيد العالمي بتداعيات فيروس كوفيد-19، وتراجع أداء الأنشطة الاقتصادية كالتجزئة والمطاعم والسياحة والطيران وغيرها، واتسعت دائرة التحديات في وجه حكومات الدول في كيفية تجاوز الأزمة الراهنة ورسم آليات العودة بالمنظومة عامة إلى سابق عهدها».

وأعلنت «الوليد الاستثمارية» عن افتتاح وتشغيل فندقها الجديد "بيتش ووك"(BEACH WALK) على شارع «جميرا» وعلى بعد خطوات من شواطئ دبي ونحو 20 دقيقة عن «مطار دبي الدولي»، حيث يتمتع بتصميم عصري وهندسة معمارية شابة يضم 80 غرفة متنوعة بين كلاسيكية وديلوكس وبريميوم وتنفيذية وعائلية بكلفة 100 مليون درهم.

ومع افتتاح الفندق الجديد، اتسعت محفظة «الوليد الاستثمارية» في قطاع الضيافة لتشمل 6 منشآت تضم 500 غرفة هي، «بارك ريجس بوتيك»، «الوليد بالاس» في «عود ميثاء»، و«الوليد بالاس» في «البرشاء»، و«ليمون تري» على شارع الوصل، و«بيتش ووك-جميرا»، بالإضافة إلى فندق «داون تاون- بوليفارد العبدلي عمان».