السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«زووم» و «إنستاشوب» تتيحان للعملاء طلب مشترياتهم إلكترونياً أثناء التزوّد بالوقود

«زووم» و «إنستاشوب» تتيحان للعملاء طلب مشترياتهم إلكترونياً أثناء التزوّد بالوقود

من المصدر

وقّعت «زووم» وتطبيق «انستاشوب» InstaShop، اتفاقية تعاون تتيح للعملاء التمتع بتجربة لا تلامسية بالكامل من خلال طلب مشترياتهم عبر الإنترنت أثناء تزوّدهم بالوقود في محطات خدمة اينوك.

وبموجب الاتفاقية، يمكن للعملاء إجراء طلباتهم قبل أو عند وصولهم إلى محطات خدمة اينوك/ ايبكو، وإدخال بيانات سيارتهم وسداد ثمن المشتريات عبر التطبيق باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو البطاقات الائتمانية. ومن ثم، يتم توصيل الطلبات مباشرة إلى سيارات العملاء، مما يجنبهم الاتصال المباشر أو التعامل مع المدفوعات النقدية، وبالتالي الالتزام بتوجيهات التباعد الاجتماعي. وتتوفر الخدمة حالياً في 21 متجراً من متاجر زووم في محطات خدمة اينوك بدبي، وتخطط سلسلة المتاجر لتوسيع نطاق هذه الخدمة لتغطي 50 متجراً آخر بحلول منتصف شهر أغسطس.

وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرصنا المتواصل على تقديم أفضل الخدمات التي تعزز راحة عملائنا الكرام وترتقي بتجربتهم، وتسهم أيضاً في ضمان صحة وسلامة المجتمعات التي نزاول نشاطنا فيها، وخاصة خلال هذه الفترة العصيبة. وتؤكد شراكتنا الاستراتيجية مع «إنستاشوب» التزامنا بتوجيهات التباعد الاجتماعي الصادرة عن الهيئات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسهم أيضاً في ضمان سلامة وأمان جميع شركائنا».

من جهته، قال جون تسيوريس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إنستاشوب»: «تتيح شراكتنا الجديدة مع «زووم» لعملائنا الكرام فرصة التسوق من سياراتهم بسهولة أثناء التزوّد بالوقود، ليتمتعوا بذلك بخدمة فريدة تتوفر فقط في محطات خدمة اينوك/ايبكو. ولقد سررنا بالتعاون مع «زووم» منذ بداية مشوار تطبيق «إنستاشوب»، إذ توسعت هذه الشراكة الناجحة لتوفر اليوم مزيداً من الراحة لعملائنا، لا سيما في ظل هذه الأوقات الصعبة التي فرضت على قنوات التوصيل أن تكون في طليعة المعركة ضد الوباء».

ويمكن للعملاء اختيار مشترياتهم من مجموعة متنوعة من المنتجات، بما فيها المشروبات والوجبات الخفيفة. وتتوفر الخدمة حالياً في 21 محطة خدمة اينوك في دبي، وتشمل شارع الشيخ محمد بن زايد E311، وطريق السهول 1، والبرشاء 1، ومدينة دبي للإنترنت على شارع الشيخ زايد E11، وقرية جبل علي، وشارع بغداد D95، بعد المحطة الكبرى لخدمة السيارات، وشارع جميرا D 94، وجميرا 3، وشارع 6، وحدائق ديسكفري، ومحطة خدمة ايبكو في دبي على شارع الشيخ زايد E11 بجانب محطة مترو تيكوم، ومحطة خدمة اينوك على شارع الشيخ محمد بن زايد E 311 في عجمان.