الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

المصرف يطلق بطاقة وورلد ماستر كارد الائتمانية للشركات

المصرف يطلق بطاقة وورلد ماستر كارد الائتمانية للشركات

خلال إطلاق البطاقة الجيدة. (من المصدر)

أعلن المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية «المصرف»، عن إطلاق بطاقة وورلد ماستر كارد الخاصة بالشركات، وهي بطاقة ائتمانية تسمح للشركات بإدارة مجموعة كاملة من احتياجات الدفع والحلول التجارية بكفاءة، حيث تتيح تعزيز المراقبة المالية وإدارة النفقات بسلاسة وتحسين كفاءة التشغيل.

وتعليقاً على إطلاق البطاقة الجديدة، قال شارلز دوغلاس، الرئيس التنفيذي للأعمال بالمصرف: «إننا سعداء بالتعاون مع ماستركارد لإطلاق هذا المنتج المبتكر لعملائنا التجاريين. يشكّل هذا المنتج إضافة قيّمة إلى المجموعة المتنوعة من المنتجات والخدمات التي يقدّمها المصرف».

من جانبه، قال جيريش ناندا المدير العام لماستركارد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: «إننا سعداء بتعاوننا مع المصرف لإطلاق بطاقة وورلد ماستر كارد الخاصة بالشركات، ونتطلع لمواصلة تعاوننا لجعل المدفوعات المتعلقة بعملائهم من الشركات بسيطة وآمنة ومجزية».

تقدم البطاقة مجموعة حصرية من العروض والمكافآت، بما في ذلك الدخول المجاني إلى صالة المطار في أكثر من 1000 صالة في 300 مدينة باستخدام LoungeKey، بالإضافة إلى الدخول المجاني غير المحدود لصالة مرحباً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تشمل أيضاً تأميناً مجانياً للسفر والتأمين ضد الحوادث وتغطية حالات الطوارئ الطبية وإلغاء الرحلات والأمتعة المفقودة، بالإضافة إلى مزايا القيمة المضافة الأخرى.