الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
(الصورة من المصدر)

(الصورة من المصدر)

العربية للسيارات تقدم تمويلاً بدون فوائد على «إنفينيتي» ضمن حملة العودة إلى المدرسة

أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة العودة إلى المدرسة، لتقدم من خلالها صفقات مثيرة للاهتمام، عبر مجموعة موديلات إنفينيتي، لضمان تجربة شراء سهلة للغاية.

تقدم الحملة الجديدة للشركة فائدة بنسبة 0% على مدى 5 سنوات عبر مجموعة موديلات إنفينيتي بالكامل، إلى جانب خطط سداد شهرية مرنة وبسيطة.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الموديلات التي تضمن لهم أعلى درجات الراحة والأمان والرفاهية، بأسعار في متناول الكثيرين، مع ضمان غير محدود المسافة لخمس سنوات، ليكون هذا العرض الأكثر جاذبية بفضل خطط الدفع السهلة.

وإذا كنت تبحث عن سيارة سيدان، يمكنك استكشاف "إنفينيتي "Q50 الرياضية بقسط شهري يبدأ من 1,849 درهماً. أما إذا كنت تفضل قيادة سيارات دفع رباعي معززة بأحدث الخصائص التقنية، يمكنك اختيار»إنفينيتي QX50«بقسط شهري يبدأ من 2,099 درهماً. أما العملاء الذين يتطلعون إلى شراء سيارات عائلية لتوصيل أطفالهم، فإن القسط الشهري لسيارة»إنفينيتي QX60«، وهي من سيارات الكروس أوفر الفاخرة ذات المقاعد السبعة، يبدأ من 2,270 درهماً. ومن بين الموديلات الأخرى المشمولة في الحملة»إنفينيتي QX70 «، وهي طراز مميز يمكن شراؤه بقسط شهري قدره 2,299 درهماً فقط. وهناك أيضاً "إنفينيتي QX80"، الطراز الذي يرمز للقوة والفخامة والراحة والسلامة، ويمكن شراء هذه السيارة مقابل قسط شهري قدره 3,850 درهماً فقط، وتكون جميع هذه الأسعار بفائدة 0% على مدى 5 سنوات.

#بلا_حدود