الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

«دريك أند سكل» تطلق عملية مطالبات الدائنين لتسجيلها لدى الخبير المعتمد

أعلنت شركة دريك أند سكل إنترناشيونال عن تعيين منير منصور في منصب الرئيس التنفيذي وبيتر لالور في منصب المدير المالي للشركة.

وأضافت الشركة، في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أنها شرعت رسمياً في عملية دعوة جميع الدائنين بتسجيل مطالباتهم لدى الخبير المعتمد.

ونوهت الشركة إلى أن هذه العملية تمثل خطوة أساسية وجزءاً هاماً من الخطة الأوسع لإعادة هيكلة الشركة.

وذكرت أنه تم نشر إعلانات بشأن عملية مطالبات الدائنين في الصحف المحلية في 2 سبتمبر 2020، مؤكدة أنه من المهم أن يقدم الدائنون مطالباتهم إلى الخبير المعين في موعد أقصاه 30 سبتمبر 2020.

وأشارت الشركة إلى تقدمها في وقت سابق من العام بطلب بشأن تشكيل لجنة إعادة التنظيم المالي وذلك لتسهيل عملية إعادة الهيكلة وذلك لإخضاع عملية إعادة التنظيم التي ستجريها لإشراف لجنة إعادة التنظيم المالي والتي قبلت طلبها في مايو ويونيو الماضيين.

وبحسب البيان، أكدت اللجنة على تعيين شركة أورنايت بارتنرز منطقة حرة كخبير وفقاً لأنظمة اللجنة، لافتة إلى أن هذا القبول يمثل تطوراً مهماً نحو تحقيق إعادة تنظيم مالي ناجح للشركة، ويتمثل دور اللجنة في تسهيل عملية إعادة التنظيم المالي من خلال التوصل لاتفاق توافقي مع كامل دائني الشركات في عملية تتم خارج نطاق المحكمة.

وأشار البيان إلى أنه نظراً لتأثير جائحة كورونا، قامت الشركة وبدعم من مستشاريها بمراجعة خطة عمل الشركة بحيث تظل قوية في ظل الظروف الحالية، وبالإضافة إلى موافقة مجلس الإدارة على خطة العمل، فإن المناقشات جارية مع مجموعة من المقرضين الرئيسيين لوضع اللمسات الأخيرة على إطار العمل وتفاصيل خطة إعادة التنظيم المالي.

#بلا_حدود