الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العربية للسيارات تقدم عروضاً على «رينو» ابتداءً من 19 درهماً في اليوم

العربية للسيارات تقدم عروضاً على «رينو» ابتداءً من 19 درهماً في اليوم

رينو من العربية للسيارات. (من المصدر)

أتاحت العربية للسيارات، وكيل رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الفرصة لعملائها المهتمين بشراء سيارة جديدة بسعر 19 درهماً يومياً.

وأتاحت هذه الفرصة على أنواع مختلفة من سيارات رينو، ومنها سيارة «رينو سيمبول» الجديدة التي تتميز بوجود نظام الوسائط المتعددة الجديدMedia Nav 2.0، وكاميرا الرؤية الخلفية المتكاملة، وأجهزة استشعار للمساعدة على الاصطفاف، ونافذة كهربائية جانبية للسائق تعمل بلمسة واحدة.

بالإضافة إلى سيارة «رينو داستر»، التي تأتي الآن مع مسند ذراع أمامي، وقنوات تكييف خلفي، والتي يمكن امتلاكها مقابل 26 درهماً فقط في اليوم.

وبإمكان متعاملي العربية للسيارات من خلال هذا العرض، الاستفادة من الامتيازات الإضافية، بما في ذلك التأمين المجاني لسنة واحدة والضمان لخمس سنوات أو مليون كلم. وإضافة إلى ذلك، خدمة الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات التي تأتي أيضاً عند شراء «سيمبول» الجديدة.

وفي إطار الحملة ذاتها، يتم تقديم سيارة السيدان «رينو ميغان» بمحرك سعته 2.0 لتر بسعر 63 ألف درهم، مع خطط أقساط مقابل 945 درهماً شهرياً فقط. وتم تعزيز الطراز بأحدث الميزات التقنية التي توفر الراحة الراقية والأداء العالي، مثل نظام التحذير من النطاقات المحجوبة، والكاميرات الخلفية، وأجهزة استشعار التي تساعد السائق على الاصطفاف الأمامي والخلفي، وصندوق الأمتعة الذي يفتح تلقائياً.