الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«سيكيوروركس» تستحوذ على شركة «ديلڤ» المختصة في رصد وتتبع الثغرات الأمنية

«سيكيوروركس» تستحوذ على شركة «ديلڤ» المختصة في رصد وتتبع الثغرات الأمنية

أعلنت شركة «سيكيوروركس» للبرمجيات الأمنية، اليوم، عن توقيعها اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة «ديلف».

وتبرع شركة «ديلف» في تتبع الثغرات الأمنية بشكل عام، إضافة إلى التركيز على رصد هذه الثغرات عبر خلال منصتها الخاصة بإدارة هذه التهديدات تلقائياً. إذ تعتمد حلول البرمجيات-كخدمة التي تقدّمها الشركة على الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي لتزويد العملاء ببيانات أكثر دقة يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بنقاط الضعف الأكثر خطورة عبر أنظمة شبكات العملاء، والنقاط الطرفية، والحوسبة السحابية.

وتعكس خطوة الاستحواذ الأخيرة التزام شركة «سيكيوروركس» بتطوير منصة Red Cloak بالاعتماد على حوسبة السحاب، وتعزيز قدرات تطبيق رصد التهديدات والاستجابة لها Threat Detection and Response (TDR) من خلال تحسين خيارات الدمج، وتحليل البيانات، وتعزيز تجربة المستخدم.

وستتوفر مزايا المجموعة الكاملة من حلول «ديلڤ» بداية من الربع الحالي ضمن باقة حلول «سيكيوروركس»، وتضم القائمة حلول «ديلڤ» المتكاملة، وخيارات أتمتة التعرّف على الأجهزة، ومسح الثغرات الأمنية، وإدارة تحديد الأوليات حسب السياق، وتخطيط عمليات الإصلاح. كما ستعمد «سيكيوروركس» إلى دمج تقنيات «ديلڤ» ضمن منصة Red Cloak Platform وتطبيق رصد التهديدات والاستجابة لها TDR.

وقال مايكل آر. كوت، الرئيس التنفيذي لدى «سيكيوروركس»: «بالنظر إلى الحالة التي تبدو عليها الأعمال الرقمية اليوم، فإن متطلبات العملاء تبدو اليوم أكثر تعقيدا، إذ يبحثون عن حلول يمكن ترقيتها مستقبلاً، وقادرة على الاستجابة للتهديدات التي تعرّض أعمالهم وفرق العمل لديهم للخطر. ولذا فإن استحواذ «سيكيوروركس» على «ديلڤ» سيساعد في إثراء إمكانات «سيكيوروركس»، ويعزز من قدراتنا المتكاملة، ويدفع بأعمال التحوّل الرقمي لدينا قُدماً لتقديم حلول مبنية في جوهرها على حفظ الأمن».

من جانبه، قال غابريل تريمبلاي، الرئيس التنفيذي لدى شركة ديلف: «لقد كنا سباقين لتقديم حلول أمنية تعتمد الذكاء الاصطناعي لمسح الثغرات الأمنية حسب السياق وتحديد أولوياتها، ونحن على ثقة بأن روح الريادة هذه إنما تتكامل مع منهجية «سيكيوروركس» التي أثبتت جدارتها في تمكين العملاء من مواصلة تنمية أعمالهم بكل أمان. معاً، سيكون بوسعنا إتاحة مجموعة أوسع من الحلول والتطبيقات الأمنية للعملاء، وهو ما يحاجونه لاتخاذ قرارات حاسمة في تأمين مؤسساتهم أمام أخطر التهديدات الأمنية التي تتهدد أعمالهم».