الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«الإمارات الإسلامي» وفيزا يطلقان بطاقة «سكاي واردز بلاك الائتمانية الحصرية»

«الإمارات الإسلامي» وفيزا يطلقان بطاقة «سكاي واردز بلاك الائتمانية الحصرية»

أعلن بنك «الإمارات الإسلامي»، بالتعاون مع «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج الولاء الحائز على الجوائز من طيران الإمارات وفلاي دبي، عن إطلاق بطاقة سكاي واردز بلاك من «الإمارات الإسلامي» و«فيزا»، البطاقة الائتمانية الحصرية بعلامات تجارية مشتركة، والمصممة لتقدم لأعضاء البرنامج فرصة كسب المزيد من الأميال عند إنفاقهم باستخدامها.

وتقدم بطاقة «سكاي واردز بلاك» الائتمانية من «الإمارات الإسلامي» و«فيزا» لحامليها فرصة كسب ما يصل إلى 3.5 ميل «سكاي واردز» مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه. وستقدم البطاقة الحصرية أيضاً لأعضاء البرنامج وصولاً سريعاً إلى العضوية الذهبية في برنامج «سكاي واردز»، (عند إنفاق 5500 درهم مع طيران الإمارات)، وما يصل إلى 4 خدمات نقل مجانية من وإلى مطار دبي الدولي، والدخول إلى أكثر من 1000 صالة مطار لحامل البطاقة الرئيسي مع ضيف مرافق، وخصم 25% عند «شراء الأميال» أو «إهداء الأميال» من سكاي واردز.

وقال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «يسعدنا إطلاق بطاقة «سكاي واردز بلاك» الائتمانية من «الإمارات الإسلامي» و«فيزا» التي تم تصميمها بما يلاقي تطلعات شريحة المتعاملين في الخدمات المصرفية المميزة والميسورين منهم. وباعتبارنا أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى دائماً في «الإمارات الإسلامي» إلى إطلاق بطاقات مبتكرة تقدم مكافآت مميزة في قطاع السفر، وتمنح المتعاملين قيمة كبيرة على مشترياتهم اليومية. وقد صممنا بطاقة «سكاي واردز بلاك» الائتمانية من «فيزا» لتلبّي أنماط الحياة المتنوعة للمتعاملين واحتياجاتهم في قطاع السفر، بدءاً من التخطيط لرحلاتهم وحجز تذاكر الطيران إلى اختيار مكان الإقامة، لإثراء تجربة سفرهم وتعزيز سهولتها».

وبدوره قال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول «سكاي واردز طيران الإمارات»: «يسعدنا تعزيز شراكتنا الطويلة مع الإمارات الإسلامي، لنقدم لأعضاء برنامجنا مزيداً من الفرص لكسب الأميال والمزايا الأخرى مقابل جميع مشترياتهم. ولطالما تمحورت استراتيجيتنا حول إيجاد طرق مبتكرة ومحلية لتعزيز الخدمات المقدمة لأعضاء برنامجنا، وبالتالي فإن إطلاق بطاقة «سكاي واردز بلاك» الائتمانية من «الإمارات الإسلامي» و«فيزا» سيقدم للأعضاء فرصة كسب المزيد من الأميال بسهولة، والتي يمكنهم استبدالها للحصول على مكافآت مميزة على غرار تذاكر الطيران مع شركات الطيران الشريكة، وترقيات الرحلات، والإقامات الفندقية، وغير ذلك الكثير».

ومن جهته، قال شهباز خان، مدير عام «فيزا» في دولة الإمارات: «تسعدنا في «فيزا» الشراكة التي تجمعنا مع «الإمارات الإٍسلامي» و«سكاي واردز طيران الإمارات» لإطلاق هذه البطاقة الحصرية ذات العلامات التجارية المشتركة، والتي تقدم طيفاً من المزايا وتجارب السفر لحامليها. وباعتبارنا شركة رائدة عالمياً في المنتجات ذات العلامات التجارية المشتركة، نتعاون عن كثب مع شركائنا في القطاع المصرفي وشركات الطيران الرائدة حول العالم لإطلاق برامج ولاء مثل برنامج سكاي واردز، وتقدم خدمات متميزة، وتلبي احتياجات السفر وأنماط الحياة المتنامية لحاملي بطاقات المدفوعات، وتواكب تطلعاتهم في الحصول على تجارب دفع سلسة وآمنة».