الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الدار تطلق برنامج الولاء الرقمي «دارنا»

الدار تطلق برنامج الولاء الرقمي «دارنا»

أعلنت شركة الدار العقارية (الدار)، اليوم، عن إطلاق برنامج المكافآت الرقمي الحصري «دارنا» لمكافأة العملاء عن كل معاملة منفذة عبر محفظة مشاريع الشركة بالكامل في أبوظبي والعين.

ويعتبر «دارنا» برنامج المكافآت الأول من نوعه في أبوظبي والأكثر تنوعاً ومرونة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يكافئ العملاء في مجالات التسوق والتعليم والاستجمام والقطاع العقاري، كما يمنح برنامج «دارنا» العملاء فرصة اكتساب واستبدال النقاط مع شركتي «بروفيس» و«خدمة» لإدارة العقارات والمرافق، التابعتين لشركة الدار، بحسب بيان صادر عن الشركة لسوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي في شركة الدار: «يعكس إطلاق برنامج «دارنا» تركيز الدار العقارية الراسخ على إغناء تجربة العملاء، كما أنه يشكل إضافة مهمة إلى الكثير من مبادراتنا في هذا المجال. ويمنحنا البرنامج فرصة توفير قيمة مضافة لعملائنا ومكافآتهم كأعضاء في المجتمع المتنوع الذي تحتضنه شركة الدار. ويتيح لنا البرنامج أيضاً فرصة المساهمة بشكل أكبر في دعم مسيرة نمو إمارة أبوظبي، وإننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من الفوائد القيّمة للمقيمين والزوار على حد سواء».

ويمكن تنزيل برنامج «دارنا» مجاناً وفوراً كتطبيق على الهواتف الذكية من متجري «أبل» App Store و«غوغل» Google Play. ويتيح برنامج الولاء للأعضاء اكتساب واستبدال نقاط عبر 34 مجمعاً سكنياً، و12 مركز تسوق ومركزاً مجتمعياً، و12 فندقاً، و8 مدارس، و3 ملاعب غولف، و5 مسابح شاطئية وحدائق، و20 منتجعاً ومركزاً للياقة البدنية، و16 وجهة ترفيهية، وأكثر من 750 متجر تجزئة ومطعماً. كما يمنح البرنامج الأعضاء مكافآت في حدائق ترفيهية ذات مستوى عالمي مثل «عالم فيراري أبوظبي»، و«ياس ووترورلد أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز أبوظبي».

وباعتبارها أكبر شركة لتطوير وإدارة العقارات في أبوظبي، فإن الدار العقارية تتيح عبر محفظتها المتنوعة لأعضاء برنامج «دارنا» اكتساب النقاط مقابل أي خدمة مقدمة واستبدالها في أي مكان يريدون ضمن مشاريع الشركة، وكذلك مع شركاء مختارين. كما يمكن للأعضاء تجميع نقاطهم ثم إنفاقها عند شرائهم أو استئجارهم العقارات، والاستفادة من خدمات الصيانة، وتسديد الرسوم الدراسية في «أكاديميات الدار»، والتسوق في مراكز تسوق «الدار» عالمية المستوى، إضافة إلى التمتع بعروض الاستجمام المتنوعة لدى الشركة، والتي تشمل الفنادق وملاعب الغولف والحدائق والمسابح الشاطئية، مثل شاطئ ياس وشاطئ السعديات.

وبهدف تلبية احتياجات جميع أنماط الحياة والاهتمامات، يوفر برنامج «دارنا» فئات ذهبية وفضية وبرونزية للعضوية، على أن تتحدد كل فئة وفق نشاط العضو خلال فترة 12 شهراً من انتسابه إلى البرنامج أو الترقية من فئة إلى أخرى. وكلما ارتفع مستوى العضوية، كلما كانت المكافآت المتاحة للأعضاء أكبر.

وسيتمكن أعضاء برنامج «دارنا» من اكتساب واستبدال النقاط عن كل معاملة منفذة عبر محفظة مشاريع الدار وعدد من الشركاء المختارين. ويكمل البرنامج شراكة الدار الحالية مع «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح بإمكان الأعضاء الآن اكتساب «أميال ضيف الاتحاد» عند استخدام تطبيق «دارنا» في مراكز تسوق «ياس مول» و«المول» في المركز التجاري العالمي أبوظبي و«الجيمي مول» في العين.