الخميس - 29 أكتوبر 2020
الخميس - 29 أكتوبر 2020
No Image

أوبو تُطلق سلسلة هواتفها الذكية رينو4 في الشرق الأوسط

أطلقت أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وتضم سلسلة هواتف رينو4 الذكية 3 إصدارات، هي رينو4، ورينو4 برو، ورينو4 برو 5G، ما يتيح للمستخدمين تجربة مُبسّطة أكثر من أي وقت مضى لالتقاط صور إبداعية ومقاطع فيديو خيالية في الليل. أما سماعة أوبو إنكو W51 اللاسلكية، فتُتيح للمستخدمين مساحة شخصية للاستمتاع بتجربة صوتية واضحة وذات جودة متقدمة، مع قدرة مضاعفة على إلغاء الضجيج أثناء المكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى الموسيقى، بفضل تزويدها بشريحة مُعالجة رقمية متطورة ثنائية النواة، بالإضافة إلى خاصية إلغاء الضجيج النشطة.

ويمكن للعملاء اعتباراً من يوم غد طلب شراء أي من هواتف سلسلة رينو4 الجديدة، وذلك لدى كافة منافذ البيع الرئيسية والمتاجر الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة.

وقال إيثان تشيوي، رئيس شركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «ترتكز سلسلة رينو4 الجديدة على النجاح الفريد الذي حققته أوبو من خلال سلسلة هواتف رينو3، والتي قدمت تجربة استثنائية في مجال التصوير باستخدام الهاتف المحمول. أما أجهزة رينو4 فستقدم لعشاق التقنيات المتطورة تجربة غير مسبوقة تماماً في مختلف ظروف التصوير. بالمقابل، صُمّم هاتف رينو 4 برو 5G خصيصاً لمواكبة التطلعات الشخصية وأنماط حياة المُستخدمين وخاصة فئة الشباب، من خلال الإمكانات القوية لشبكة اتصالات الجيل الخامس وتقديم أحدث الابتكارات التي تُثري الحياة المتصلة والعصرية. وانعكاساً لالتزام أوبو بـ«فن التكنولوجيا»، ستتيح سلسلة هواتف رينو4 للمستخدمين طرقاً جديدة من أجل «اكتشاف الليل بعيون أوبو» والتعبير عن قدراتهم الإبداعية من خلال تقنيات أوبو المبتكرة للتصوير الفوتوغرافي».

وترتقي سلسلة هواتف رينو4 بإمكانات التصميم الصناعي، الذي يُحقق التوازن المثالي بين المكونات القوية وعالية الكفاءة والتصميم الانسيابي والنحيف. وتتوافر هواتف رينو4 بتصميم جديد كلياً حائز براءة اختراع، ويمتاز بمزيج لوني رائع يتماهى بلمساتٍ غير لامعة وتفاصيل دقيقة براقة.

وتُقدم سلسلة هواتف رينو4 الجديدة ابتكارات رائدة على صعيد القدرات الاستثنائية لتسجيل الفيديو والتصوير الفوتوغرافي؛ فقد تم تطوير كاميرا هاتف رينو4 برو 5G عبر إضافة مُستشعر الصور IMX708 القوي من سوني، والمدعم بعدسة عريضة تتيح زاوية رؤية واسعة، بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر. وقد زُوّد هاتفا رينو 4 برو ورينو 4 بأربع كاميرات، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة عريضة، وكاميرا للصور القريبة بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا بدقة 2 ميغابكسل لتصوير الأبيض والأسود، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل.

وزُوّدت هذه الهواتف بالمُستشعر الذكي المُدعم بالذكاء الاصطناعي، الذي يقوم بتفعيل وظائف هامة مثل الحماية الذكية من التجسس، والتحكم الذكي عن بعد، والدوران الذكي وخاصية الشاشة الدائمة الذكية. ومن خلال وظيفة الحماية الذكية من التجسس، يقوم المستشعر بإخفاء المحتوى تلقائياً عندما يلاحظ وجود شخص آخر ينظر إلى الشاشة. فيما تُعتبر خاصية التحكم الذكي عن بعد طريقة متطورة للرد على المكالمات الهاتفية أو التمرير لمشاهدة المحتوى عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي باستخدام حركة اليد فقط.

#بلا_حدود