الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شراكة بين «زوهو» وشبكة الأعمال الدولية لتمكين الشركات الإماراتية رقمياً

شراكة بين «زوهو» وشبكة الأعمال الدولية لتمكين الشركات الإماراتية رقمياً
أعلنت «زوهو»، الشركة المتخصصة في التكنولوجيا، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شبكة الأعمال الدولية BNI في الإمارات، لدعم الشركات المحلية في رحلتهم للتحول الرقمي.

وذكرت زوهو في بيان، اليوم الأحد، أن مؤسسة «بي إن اي» هي شبكة عالمية متخصصة بتوطيد علاقات الأعمال، وتعد واحدة من أكبر المؤسسات العالمية التي تختص باستقطاب الشراكات.

وبهذه المناسبة، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «زوهو» شريدار فيمبو: «إن خطة التحول الرقمي الذكية التي يمكنها الارتقاء بعمليات الشركات الجوهرية بشكل استراتيجي أصبحت ركيزة لا غنى عنها لاستمرارية الأعمال اليوم، بصرف النظر عن حجم المؤسسة».


وأفاد بأن التبنّي الرقمي عندما يُنفذ بشكل مناسب يعزز من قدرات الشركات على مختلف الأصعدة مثل تبسيط العمليات، وتعزيز تعاون الموظفين والتواصل الفعّال مع العملاء.


وأشار إلى أن المبادرة المشتركة مع مؤسسة «بي إن أي» في الإمارات قد تقود لإنشاء منصة تمكّن أصحاب الشركات المحلية من الالتقاء مع الخبراء في هذا المجال والاطلاع على تجربتهم في التحول الرقمي، والانتقال في نهاية المطاف إلى نظام تشغيل رقمي متكامل باستخدام حزمة تطبيقات منصة زوهو وان.

من جانبه، قال المدير المحلي لمؤسسة BNI في الإمارات، بيجاي راجنيكانت شاه: «تستفيد مؤسسة BNI في الإمارات من قائمة أعضائها البالغ عددهم 270 ألفاً في 70 دولة لقيادة حركة عالمية من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على استئناف أنشطتها والعودة إلى مسار النمو».