السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«NY Koen» بالإمارات تشارك في مزاد لبيع ثالث أكبر شركة طيران إسرائيلية

«NY Koen» بالإمارات تشارك في مزاد لبيع ثالث أكبر شركة طيران إسرائيلية

رويترز

أعلنت مجموعة «NY Koen» التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم الاثنين، عن مشاركتها في المزاد العلني المقبل لشراء شركة «إسراير» ثالث أكبر شركة طيران إسرائيلية.

وبحسب بيان حصلت عليه «الرؤية»، فإن مجموعة «NY Koen» تتطلع قدماً للحصول على هذا العرض وما يقدمه من فرص للنجاح جراء شراء «إسراير».

وتتمتع Aero Private Jet، وهي شركة تابعة لمجموعة «NY Koen» والتي أكسبتها سمعتها الواسعة، بخبرة كبيرة في مجال رحلات رجال الأعمال.

وتعتبر المجموعة أن شراء «إسراير» فرصة لتوسيع نطاق خدماتها. كما أن عملية الشراء المحتملة سترتد على «إسراير» إيجاباً، بحيث ستكون لها تداعيات إيجابية من خلال الخبرة والكفاءة المكتسبة عبر السنوات، التي منحت مجموعة NY Koen مكانة مرموقة في المنطقة.

وشركة طيران «إسراير» هي أكبر شركة سياحية، وثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل. وتتخصص الشركة في تنظيم وتنسيق باقة السفر للرحلات للإسرائيليين من الطبقة المتوسطة، الأفراد والجماعات، في البحر الأبيض المتوسط وأوروبا.

و«إسراير» هي محطة واحدة لجميع الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق والنقل والخدمات الأرضية الأخرى. تقدم شركة الطيران أسعاراً تنافسية للغاية وتركز بشكل كبير على تقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. تقوم «إسراير» بتسيير رحلات مجدولة ومستأجرة إلى وجهات شهيرة مختلفة في جميع أنحاء أوروبا، وتحمل أكثر من مليون مسافر سنوياً على كل من الرحلات الدولية والمحلية.