الاحد - 29 نوفمبر 2020
الاحد - 29 نوفمبر 2020
No Image

الإمارات دبي الوطني يطلق «بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن إطلاق «بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية»، التي تتيح لحامليها فرصة اختيار المزايا التي تناسب أنماط حياتهم.

وتأتي البطاقة لتواكب التغيرات المتواصلة في تطلعات العملاء على صعيد تخصيص المنتجات والخدمات المصرفية، وتستهدف العملاء الذين يقدرون قيمة الخيارات المرنة والشخصية في جميع جوانب حياتهم. ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة من المزايا المتنوعة التي تشمل عروض السينما الحصرية والاشتراكات في منصات الموسيقى وخدمات الكونسيرج والخدمات المتعلقة بالسفر، إضافة إلى باقة واسعة من المزايا الأخرى مثل جولات لعب الغولف، والاتصال المجاني بشبكات الإنترنت اللاسلكية حول العالم، والمساعدة الطبية الدولية، ورصيد خدمات سيارات الأجرة وغيرها. ويمكن للعملاء اختيار المزايا بأنفسهم عبر منصة المزايا الرقمية من شركة «فيزا» عند حصولهم على البطاقة، إضافة إلى تحديث قائمة المزايا حسب الرغبة بعد عام واحد لمواكبة التغييرات في خياراتهم المفضلة.

ويمكن للعملاء كسب حتى 1.5% مقابل كل عملية إنفاق باستخدام البطاقة على هيئة نقاط «بلس بوينتس»، يمكن استبدالها مباشرة لدى الشركاء المحددين أو استردادها نقداً، إضافة إلى المزايا الأخرى مثل الحماية المجانية للمشتريات، والتأمين على السفر، والعروض المجزية في المطاعم.

#بلا_حدود