السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

«تانشق للمجوهرات» تفتتح أول متاجرها خارج الهند في دبي

أعلنت «Tanishq» التابعة لمجموعة تاتا، التي تعتبر علامة المجوهرات الأشهر في الهند، عن افتتاح أول متجر لها خارج الهند في مدينة دبي.

تم افتتاح المتجر بحضور الدكتور أحمد البنا، سفير الهند لدى الإمارات، وحرمه خديجة البنا، والدكتور أمان بوري، القنصل العام لدولة الهند في دبي.

وقد استقبلهم سونيل سينها، المدير المقيم لمجموعة تاتا سونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأديتيا سينغ، مدير القسم الدولي للمجوهرات لدى شركة تيتان.

يتميز المتجر بموقع مركزي في مينا بازار، وقد صُمم بطريقة جميلة على مساحة 2000 قدم مربع تليق بمجموعة Tanishq الرائعة من المجوهرات الذهبية والماسية.

تم افتتاح المتجر بحضور الدكتور أحمد البنا، سفير الهند لدى الإمارات والدكتور أمان بوري، القنصل العام لدولة الهند في دبي والإمارات والشمالية.

وقد استقبلهما سونيل سينها، المدير المقيم لمجموعة تاتا سونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأديتيا سينغ، مدير القسم الدولي للمجوهرات لدى شركة تيتان.

وتُعزا شهرة متجر Tanishq في دبي إلى قدرته على تحقيق التوازن المثالي بين الجاذبية التقليدية والسحر المعاصر، فهو يعرض مجموعات حصرية تضم مجوهرات هندية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً و22 قيراطاً والألماس وخواتم السوليتير والمجوهرات المرصعة بالأحجار الشفافة والماس والأحجار الملونة. وتتوفر في المتجر أيضاً مجموعة Nebula للساعات الثمينة المصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً والتي تشكل مزيجاً خالداً يجمع بين التراث الغني للمجوهرات الهندية والحرفية الرائعة في صناعة الساعات.

علاوة على ذلك، أعلنت علامة Tanishq عن عرض مثير لموسم الأعياد، فهي تقدم للعملاء فرصة الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على رسوم المجوهرات الذهبية وقيمة المجوهرات الماسية. ويبقى هذا العرض متاحاً في المتجر حتى 16 نوفمبر.

يتميز المتجر بتصميم داخلي لافت مستوحى من الثقافة المحلية ومميز بعناصر تصميم عربية رائعة تنعكس في المصابيح المعلقة والزخارف الهندسية وبلاط الأرابيسك.

وقال المدير المقيم لمجموعة تاتا سونز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سونيل سينها: «يؤكد افتتاح أول بوتيك دولي لعلامة Tanishq في دبي أهمية هذه المنطقة بالنسبة إلى Tanishq ومجموعة تاتا. إننا على ثقة بأن عملاء دبي المميزين سيقدّرون الجودة الفريدة والحرفية التي تميّز علامة Tanishq».

يأتي افتتاح المتجر في وقت مناسب لهذه العلامة التجارية التي حظيت بالإعجاب والتقدير في الهند بسبب قدرتها على مواجهة الحظر من خلال الستوّق الافتراضي والدردشة المباشرة بما ضمن للعملاء طريقة أكثر أماناً وسهولة للتسوق.

وحافظت على معايير السلامة العالية في جميع المتاجر والمراكز التي يتم صنع المجوهرات فيها بما يعبّر عن التزام الشركة بتوفيرها للعملاء تجربة سلسة وآمنة.

وقد أطلقت العلامة موقعاً رسمياً لها في دبي هو www.Tanishq.ae.

وقال مدير العمليات في قسم الأعمال الدولية من شركة تيتان ليمتد، كوروفيلا ماركوز: «نحن مسرورون ببدء رحلتنا في مدينة الذهب. وإننا فخورون ومتحمسون حقاً لتقديم مجموعتنا الحصرية من الذهب والألماس في دبي».

وتابع: «إننا ننتظرك في متجرنا في مينا بازار قريباً. استعد لتصاميمنا المتميزة وخدمة العملاء الفريدة ومعايير السلامة العالية والتصميم المستوحى من المنطقة».

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم العلامة التجارية برنامج الولاء الشهير Encircle لعملاء المنطقة لتتيح لهم بذلك كسب نقاط تخوّلهم الحصول على مكافآت وامتيازات حصرية عند كل عملية شراء وذلك من خلال عضويةٍ واحدةٍ بسيطة.

وسيلتزم Tanishq Dubai بأعلى معايير السلامة من تطهير منتظم للموظفين جميعاً ونقاط اللمس والمجوهرات والتباعد الاجتماعي الصارم على مدار ساعات العمل منعاً لأي احتكاكٍ، من دون أن يؤثر ذلك على تجربة التسوق المريحة والمرضية.

وأضاف: «فترة كوفيد صعبة ولكن أوقاتاً كهذه تحثنا على الوعي أكثر وتحويل كل أزمة إلى فرصة، وإن قدرتنا على التكيف في الهند دفعتنا إلى افتتاح أول متجر لنا خارجها في دبي مع اقتراب ديوالي وموسم الأعياد، وإننا نهدف إلى الحفاظ على عملياتنا وزيادتها ومواصلة نجاحنا في الإمارات».

#بلا_حدود