الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

«إينوك» تطلق برنامج مكافآتها الجديد «YES»

أعلنت مجموعة إينوك، اليوم الأربعاء، عن إطلاق برنامج مكافآتها الجديد «YES»، الذي يتيح للعملاء كسب النقاط والمكافآت عند الدفع لقاء الوقود وخدمات السيارات أو شراء المنتجات والبقالة من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات على امتداد شبكة محطات خدمة اينوك.

وتم تصميم برنامج مكافآت «YES» ليوفّر للعملاء مزيداً من القيمة المتميزة عبر تمكينهم من الحصول على المكافآت الفورية من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص.

وبمجرد تحميل التطبيق، يمكن للعملاء البدء بكسب النقاط واستردادها لقاء كل عملية شراء في جميع منافذ إينوك، بما فيها محطات خدمة «إينوك/ ايبكو»، ومنافذ زووم، وأوتوبرو، وخدمات تغيير الزيت، وغسيل السيارات، ومراكز «تسجيل»، وبافوس بيتزا، ودجاج بوبايز والكثير غيرها. ويمكن للعملاء الاستفادة أيضاً من الحسومات في المطاعم وعند شراء منتجات التجميل والصحة ووجهات العطلات.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفلاسي: «نسعى دائماً إلى تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائنا الكرام على امتداد عملياتنا كافة، كما نحرص باستمرار على إثراء التنوع في خدماتنا ومنتجاتنا، لنقدّم أفضل تجربة ممكنة لتعبئة الوقود والبيع بالتجزئة. ومن هذا المنطلق، يسعدنا اليوم إطلاق برنامج مخصص يمنحهم المكافآت على مشترياتهم اليومية».

وأضاف: «يجمع برنامج مكافآت (YES) بين كافة الخدمات التي نقدمها، بدءاً من بيع الوقود بالتجزئة، وفحص وتسجيل وخدمات السيارات وصولاً إلى منتجات البقالة والأطعمة والمشروبات، وذلك ضمن منصة واحدة تتيح لعملائنا الاستفادة القصوى من خدماتنا ذات القيمة المتميزة عبر العروض اليومية المجزية، ونتطلع قدماً للإعلان عن المزيد من المزايا الإضافية والتعاون مع شركاء جدد لتمكين عملائنا من اغتنام مكافآت البرنامج المتميزة في غضون الأشهر المقبلة».

وتحت شعار «نعم للمزيد»، يمكن الانضمام مجاناً إلى برنامج مكافآت «YES»، وهو مصمم ليوفر للعملاء مجموعة واسعة من المكافآت المتنوعة لقاء مشترياتهم اليومية، حيث سيكون بمقدورهم كسب واسترداد النقاط في جميع المنافذ التابعة لمجموعة إينوك.

كما يوفّر البرنامج أعلى درجات الراحة والمرونة، إذ يمكن ربط مشتريات الوقود عبر مشاركة رمز سرّي معدّ للاستخدام مرة واحدة مع الموظف القائم على الخدمة.

وعلاوة على ذلك، يحصل أعضاء البرنامج على كوبونات وقسائم إلكترونية، وحسومات وعروض تعتمد على النقاط من خلال التطبيق مباشرة، ويمكن استخدامها في جميع محطات خدمة إينوك/ إيبكو.

ويتوفر التطبيق على متجرAppStore لمستخدمي نظام iOS أو متجر Google Play لمستخدمي نظام أندرويد.

ويحظى جميع العملاء الذين يقومون بتنزيل التطبيق وإتمام عملية التسجيل بفرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة أودي Q5 خلال الشهر الأول من إطلاق البرنامج، إضافة إلى فرصة الفوز بمليون نقطة من نقاط المكافآت.

#بلا_حدود