الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

«ماي دبي» تطلق عبوات المياه «توم وجيري» المخصصة للأطفال

أعلنت «ماي دبي»، شركة مياه الشرب المعبأة المملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، إطلاق مجموعتها الجديدة من عبوات المياه المعبأة «توم وجيري» سعياً لتشجيع الأطفال على شرب المزيد من المياه والحفاظ على صحة جيدة.

وتتميّز هذه المجموعة بغلافها الملفت للانتباه مع الحفاظ على ملامح عبوات ماي دبي الكلاسيكية.

وتهدف الشركة من خلالها إلى جذب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً وتحفيزهم على شرب المياه المعدنية، بدلاً من اللجوء إلى المشروبات السكرية أو الغازية.

وتسعى «ماي دبي» إلى تقديم تجربة استثنائية ومبتكرة من خلال تعزيز التفاعل والتواصل الهادف مع المستهلكين، مستعينة بالشخصيات الكرتونية الأسطورية «توم وجيري».

وتأمل الشركة أن تُسهم الشعبية الكبيرة لهذه الشخصيات في زيادة إقبال الأطفال على مياه الشرب كخيار صحي، والتوعية بأهمية شرب المياه لتروية الأطفال وضمان نموهم السليم وتعزيز مناعتهم.

وتتوافر مجموعة العبوات الجديدة بخمسة تصاميم مختلفة لشخصيات «توم وجيري»، وهي متاحة الآن في المتاجر بحجم 200 مل و330 مل.

كما تتميّز عبوات مجموعة الأطفال الجديدة باحتوائها على رموز استجابة سريعة يمكن للمستهلكين مسحها ضوئياً للحصول على فرصة لزيارة «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، والاستمتاع باستكشاف المنطقة المخصصة لشخصيتي «توم وجيري».

كما سيحظى المستهلكون بفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الأخرى مثل منتجات تحمل شعار «توم وجيري» وغيرها، كجزء من هذه التجربة الفريدة.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: «تترك رسوم (توم وجيري) ذكريات لا تُمحى من أذهاننا جميعاً صغاراً وكباراً، ونسعى من خلال استخدامها في المجموعة الجديدة من عبوات المياه المخصصة للأطفال إلى تشجيعهم على شرب المياه واللجوء إليها كبديل عن الخيارات الأخرى غير الصحية، خاصة في ظل انخفاض معدلات شرب المياه لدى الأطفال، وانطلاقاً من طبيعة عملنا، فنحن ندرك تماماً مسؤوليتنا الاجتماعية في هذا الخصوص، وكلنا ثقة بأن هذه الحملة ستترك أثراً إيجابياً في المجتمع، خاصة في صفوف المستهلكين من الأطفال وصغار السن».

وأضاف: «نتوقع أن تحقق استراتيجيتنا الجديدة لغرس عادات شرب المياه لدى الأطفال منذ الصغر نجاحاً كبيراً، ما يساهم في ضمان صحة ورفاهية الأجيال القادمة، فبالإضافة إلى التزامنا بتوفير مياه شرب آمنة وعالية الجودة لجميع المستهلكين، نحرص دوماً على تعزيز الخيارات الصحية وإتاحتها للجميع، الأمر الذي جعلنا اليوم في المركز الثاني بين العلامات التجارية الخاصة بالمياه المعبأة في الإمارات في غضون فترة زمنية قصيرة».

يُذكر أن شركة ماي دبي ملتزمة بمواصلة مسيرتها الريادية في الابتكار لتعزيز الكفاءات التشغيلية وتجربة المستهلكين، فضلاً عن السعي الدائم لتوفير منتجات وخدمات آمنة وعالية الجودة، بالتوازي مع التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية والبيئية.
#بلا_حدود