الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

تعيين وليد الهندي رئيساً تنفيذياً لـ«بلووم القابضة»

أعلنت بلووم القابضة، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن تعيين وليد الهندي رئيساً تنفيذياً للشركة.

يتمتع وليد الهندي بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع التطوير العقاري وسيتولى مسؤولية العمليات في جميع الشركات التابعة لشركة بلووم القابضة، والتي تشمل العقارات والتعليم والضيافة والخدمات.

وقبل انضمامه إلى بلووم القابضة، شغل وليد الهندي مناصب عليا في شركات عقارية واستثمارية كبرى.

وقام وليد الهندي بتدريس الهندسة المعمارية كعضو هيئة تدريس مساعد في جامعة مينيسوتا، حيث تخرج بدرجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية.

وفي هذا الصدد، قالت بلووم القابضة: «يسرنا أن نعلن عن تعيين وليد الهندي رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة بلووم القابضة، ويتميز وليد الهندي بخبرته الواسعة في قطاع التطوير العقاري وإدارة الشركات وأساليب القيادة الحديثة والفعالة».

وأضافت: «سيساهم وليد الهندي بتعزيز أداء الشركة بشكل إيجابي، وتحقيق مساعيها الرامية إلى زيادة النمو في المستقبل، ونحن نتطلع قدماً إلى إحراز المزيد من النجاحات تحت قيادته، في ظل جهودنا المتواصلة لتطوير المشاريع العقارية الفاخرة وإدارة وتشغيل المجتمعات السكنية والمدارس والفنادق، ونحن على ثقة بأن الخبرة التي يتمتع بها وليد الهندي ستعزز استمرار مسيرة النجاح والازدهار في بلووم القابضة وستساهم في تحقيق رؤيتنا وأهدافنا المستقبلية».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة، وليد الهندي: «يشرفني أن أكون محل ثقة لإدارة بلووم القابضة نحو مزيد من الإنجازات، وتتمتع بلووم القابضة برؤية استثنائية وبسجل حافل بالنجاحات، ويسعدني أن أكون جزءاً من فريق العمل، كما أتطلع قدماً للعمل معهم نحو تحقيق أفضل النتائج وتعزيز مكانة بلووم القابضة بالأسواق».
#بلا_حدود