السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

«سلامة» تطرح مجموعة جديدة من منتجات التكافل العائلي

طرحت «الشركة الإسلامية العربية للتأمين» (سلامة)، أكبر وأقدم مزود لخدمات التأمين التكافلي الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعتها الجديدة من منتجات «التكافل العائلي» والتي تضم 7 منتجات ومزايا إضافية، وذلك في أعقاب دخول قرار هيئة التأمين رقم 49 حيز التنفيذ في 15 أكتوبر 2020.

وتأتي هذه الخطوة ضماناً لتوفير أعلى مستويات القيمة للمتعاملين وحرصاً على تعزيز الشفافية بشأن الفوائد والرسوم ومعدلات النمو. وقد ساهمت هذه التعديلات في تعزيز الضوابط المتعلقة بدفع العمولات بهدف تمكين البنوك والوسطاء وغيرهم من الموزعين من التركيز على تقديم خدمات الاستشارات المالية عالية الجودة، وتشجيع الموزعين على مواصلة الاستثمار في الارتقاء بتجارب المتعاملين طوال مدة خطة التأمين.

وفي هذا السياق، قال برويز صديق، الرئيس التنفيذي لشركة «سلامة»: «منذ صدور القرار رقم 49 عن هيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي، سارعت فرق عملنا إلى إعادة تنظيم وتطوير منتجاتنا انسجاماً مع حيثيات القرار، الأمر الذي أتاح لنا البدء بتوفير هذه المنتجات للمتعاملين بمجرد دخول قرار حيز التنفيذ الشهر الماضي. فقد جاء القرار الجديد ليلبي متطلبات تعزيز الشفافية والإفصاح، وضمان تمكين المتعاملين من معرفة القيمة التي يوفرها كل منتج، ونحن على ثقة بأن هذه التغييرات ستسهم بإحداث تحول إيجابي في سوق التكافل، إضافة إلى تمكين المزودين مثلنا من توفير خدمات ومنتجات أفضل للمتعاملين».

وتأتي منتجات «سلامة» الجديدة المتوافقة مع قرار مجلس إدارة هيئة التأمين رقم 49 لتوفر للمتعاملين مجموعة واسعة من حلول التأمين على الحياة وخطط التوفير وخطط الحماية وخطط الاستثمار المخصصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين. ولمزيد من المعلومات حول هذه الخطط.

#بلا_حدود