السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
أرشيفية

أرشيفية

«داماك العقارية» تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب 2020»

أعلنت «داماك العقارية»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مشاركتها في معرض سيتي سكيب 2020، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 15-17 نوفمبر الجاري.

وتتطلع داماك العقارية من خلال مشاركتها في المعرض، إلى تعزيز مركزها الريادي في قطاع العقارات، من خلال تسليط الضوء على إنجازاتها، واستعراض أبرز مشاريعها، بما فيها مشروعاها العملاقان «داماك هيلز» و«أكويا»، ومراحل تسليم الوحدات السكنية فيها ونسب الإنجاز، مؤكدة ثقتها بأداء سوق العقارات المحلي ودعمها المستمر له في ظل التحديات التي فرضتها جائحة «كوفيد-19»، بحسب بيان من الشركة.

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوغلين، نائب الرئيس الأول لشركة داماك: «تشارك داماك العقارية في معرض سيتي سكيب إلى جانب مختصين وخبراء ومطورين ومهتمين في القطاع العقاري، في دورة تتزامن مع ظروف استثنائية فرضتها تداعيات «كوفيد-19»، وتأثيره السلبي الذي طال مختلف القطاعات. كما أنني فخور بمشاركتنا وبانعقاد الحدث في انطلاقة قوية تؤكد مثابرة القطاع العقاري لتجاوز الأزمة. كما أن انعقاد هذه النسخة من المعرض هذا العام، هو رسالة واضحة وشهادة حقيقية وواقعية على الحس الريادي الذي تتميز به دبي، حيث تضع معايير عالية للشركات وكافة الصناعات لضمان نموها».

وأضاف: «بالرغم من اختلاف النسخة الحالية للمعرض العقاري العالمي نتيجة للإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة وقيود السفر، ومحدودية تواجد الشركات العالمية، فإن المشاركة بحد ذاتها مهمة من خلال سلسلة الاجتماعات التي ستعقد مع المستثمرين المختصين الإقليميين والعالميين في المجال ما يشكل فرصة نوعية لعرض مشاريعهم وخططهم التي يعملون عليها، علاوة على تبادل الأفكار، ومعرفة المزيد حول الاحتياجات والخيارات المتغيرة للعملاء، ما سيؤدي إلى توطيد قاعدة علاقاتهم مع نظرائهم وعملاء داماك».

وتابع: «هدفنا هو الاستمرار في تقديم منتجات عالية الجودة نفخر بها وتناسب توقعات عملائنا».

#بلا_حدود