الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

«بينتلي» تحوّل كامل طرازاتها إلى كهربائية بحلول 2030

استعرضت Bentley Motors مخطّطاتها لأن تصبح شركة رائدة عالمياً في مجال التنقّل الفاخر المستدام، حيث كشفت عن مزيد من التفاصيل حول استراتيجيتها Beyond100.

وبناءً على وعدها بأن توفر الفخامة المستدامة الحقيقية، سوف تقوم Bentley بإعادة ابتكار كل ناحية من أعمالها لتصبح شركة محايدة بانبعاثات الكربون في كل ما تقوم به مع دخولها في القرن الثاني من أعمالها.

ويرتكز هذا الهدف على برنامج تحويلي يغطّي مجمل عمليات ومنتجات Bentley. وهذا يشمل تحويل مجموعة طرازاتها بحيث توفر حصرياً سيارات هجينة قابلة للوصل بمصدر كهربائي خارجي (PHEV) أو سيارات كهربائية ببطارية (BEV) بحلول العام 2026، مع سيارات كهربائية بالكامل فقط بحلول العام 2030.

هذا الإعلان يسلّط الضوء على مخطّطات Bentley الرامية لتوفير سبل تنقّل استثنائية للقرن القادم، بحيث تتطوّر الشركة من كونها أكبر منتِج لمحرّكات الوقود ذي الـ12 أسطوانة لتصل إلى مستوى الصفر من محرّكات الاحتراق الداخلي خلال عقد من الزمن، معيدة بذلك ابتكار نفسها كرائدة في مجال التنقّل الفاخر المستدام.

وقال أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors: "منذ 1919، حدّدت Bentley معايير الفخامة في مجال السيارات الفاخرة عالية الأداء. وتشكّل الريادة في مجال التطوّر والتقدّم جزءاً من مزايانا الأساسية المتوارَثة، وبالتالي يمكن اعتبار شبّان Bentley الأوائل روّاداً وقادة بارزين. والآن، وبالنظر إلى استراتيجية Beyond100، سوف نتابع الريادة عبر إعادة ابتكار الشركة بحيث نصبح المعيار العالمي في مجال أعمال السيارات الفخمة".

وأضاف: "إن قيادة هذا التغيير يشمل ويتخطّى منتجاتنا، بحيث يشكّل تحوّلاً نموذجياً ضمن أعمالنا مع الالتزام بمزايا المصداقية والأصالة والاعتمادية. وخلال عقد زمني، سوف تتحوّل Bentley من شركة سيارات فاخرة عمرها 100 سنة إلى نموذج مستدام جديد أخلاقي بالكامل يُحتذى في مجال الفخامة".

وسوف يرتكز توجّه Bentley لإعادة تعريف نموذج أعمالها على الرحلة المسرَّعة التي تشهدها لجعل سياراتها كهربائية. وبعد التزامها بتوفير كل خط من خطوط الطرازات بخيار من نسخة هجينة بحلول 2023، ومع إطلاق أول طراز Bentley كهربائي بالكامل في 2025، تُعلِن الشركة بذلك الآن عن توجّهها نحو توفير سبل تنقّل منعدمة الانبعاثات.

وبعد تقديم أول طراز Bentley كهربائي بالكامل في 2025 –الذي يشكّل خطوة Bentley الأولى لتوفير سيارة محايدة كربونياً بالكامل– سوف تقوم الشركة حصرياً بتوفير فقط طرازات هجينة قابلة للوصل بمصدر كهربائي خارجي (PHEV) وطرازات كهربائية ضمن مجموعة سياراتها في عام 2026. وبحلول 2030، سوف يتحوّل هذا فقط إلى سيارات كهربائية ببطارية (BEV).

#بلا_حدود