الخميس - 21 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 21 يناير 2021
No Image Info

«دبي التجاري» يدخل في شراكة لإصدار وتعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة

أعلن بنك دبي التجاري دخوله في شراكة استراتيجية مع «قوة البرق لخدمات رجال الأعمال» لتكون شريكاً له في إصدار وتعبئة بطاقات الدرهم الإلكتروني الجديدة إحدى مبادرات وزارة المالية.

وستمكن هذه الشراكة المتعاملين من زيارة أي من مراكز قوة البرق لخدمات رجال الأعمال البالغ عددها 41 فرعاً والمنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للحصول على بطاقة الدرهم الإلكتروني الجديدة من فئة هلا أو تعبئة بطاقاتهم الحالية بسهولة.

وقال سعيد راشد اليتيم الوكيل المساعد لقطاع الموارد والميزانية مدير إدارة الإيرادات العامة في وزارة المالية: «تحرص الوزارة على توطيد أواصر الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدعم عملية التحول للاقتصاد الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للأفراد والشركات.. وتشكل منظومة الدرهم الإلكتروني التي تستند إلى أحدث التقنيات العالمية لخدمات الدفع غير النقدي واحداً من أبرز إنجازات الوزارة التي قدمت من خلالها وسيلة ذكية وسهلة وآمنة لدفع رسوم الخدمات الحكومية وغير الحكومية عن بعد».

وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: «تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات بدفع التحول الرقمي في مجال الخدمات الحكومية ونظام المدفوعات وكجزء من التزام بنك دبي التجاري بتطوير حلول مالية مبتكرة يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع قوة البرق لخدمات رجال الأعمال لتوفير وسيلة مريحة وسهلة للمتعاملين للحصول على بطاقة الدرهم الإلكتروني الجديدة وتعبئتها».

من جهته قال فاروق حسين السهلاوي عضو مجلس الإدارة المنتدب - قوة البرق لخدمات رجال الأعمال: «يسعدنا التعاون مع بنك دبي التجاري لنكون جزءاً من التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال كوننا شريك قناة لإصدار وتعبئة بطاقة الدرهم الإلكتروني الجديدة التي أطلقتها وزارة المالية ونحن في قوة البرق نبحث دائماً عن طرق جديدة لتحسين خدماتنا وتقديم أفضل تجربة لمتعاملينا».

#بلا_حدود