الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021
الرؤية - المصدر.

الرؤية - المصدر.

«فيديكس إكسبريس» تطلق مساراً جديداً لخدمات الشحن بين الإمارات وإسرائيل

أعلنت فيديكس إكسبريس، إحدى أكبر شركات النقل السريع عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن إطلاق مسار جديد لخدمات الشحن بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل.

وسيعزز المسار الجديد العلاقات التجارية بين الدولتين ويوفر الدعم للعملاء، خصوصاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى التوسع دولياً.

ويمكن اليوم للعملاء الراغبين بشحن المنتجات إلى إسرائيل الاختيار من بين مجموعة من الخدمات المصممة وفقاً لاحتياجاتهم المختلفة اعتماداً على متطلبات أعمالهم، ومن أبرزها خدمة فيديكس الأولوية الدولية، خيار الشحن الأسرع المتوافر أمام العملاء في الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى فيديكس إكسبريس إلى توظيف شبكاتها الأرضية والجوية ومحفظتها الرائدة من الخدمات الشاملة لتوثيق العلاقات التجارية بين الدولتين، لا سيما أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل قرابة 99% من الشركات في كل من البلدين، مما سيتيح للشركات وصولاً أسرع إلى العملاء في أسواق جديدة بفضل مرونة حركة المنتجات.

وتأتي هذه الخطوة بعد توقيع الإمارات وإسرائيل مؤخراً اتفاقية سلام لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثمارات في قطاعات متنوعة، مثل الخدمات اللوجستية والطيران والتكنولوجيا الزراعية والطاقة الخضراء والأمن الغذائي والمائي.

ومن المتوقع أن تصل قيمة التجارة الثنائية بين الإمارات، أحد أكبر المحاور العالمية الثلاثة لإعادة التصدير، وإسرائيل إلى 4 مليارات دولار أمريكي سنوياً خلال فترة تراوح بين 3 و5 أعوام قادمة.

#بلا_حدود