الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021
الرؤية- المصدر

الرؤية- المصدر

«ديار للتطوير» تمنح عقداً بـ370 مليون درهم لإنشاء المرحلتين الثالثة والرابعة من «ميدتاون»

أعلنت ديار للتطوير إحدى كبرى شركات التطوير العقاري ومزودي الخدمات العقارية في دبي اليوم بدء أعمال البناء في المرحلة الثالثة والرابعة ضمن مجمع «ميدتاون» بدبي.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أنه تم منح عقد بقيمة 370 مليون درهم للمقاول الرئيسي للمشروع شركة «Gammon&Billimoria LLC».

وبحسب البيان، أصبحت المرحلة الثالثة «منطقة نور» متاحة الآن للبيع أمام العملاء، ويمكن للمشترين الاستفادة من برنامج ديار للسداد المرن، والذي يتضمن دفعة أولى بنسبة 10% فقط مع خيارات متعددة لخطط السداد والتي تمتد حتى 10 سنوات.

وأشارت إلى أنه فور اكتمال المرحلة الثالثة في الربع الرابع من عام 2022، ستضم «منطقة نور» 7 مبانٍ تحتوي على شقق استوديو مكونة من غرفة وغرفتين و3 غرف نوم إضافة إلى مجموعة من متاجر التجزئة والمطاعم، والمرافق الرياضية والمساحات الخضراء الشاسعة وغيرها ما يلبي احتياجات العملاء.

ويذكر أن المرحلتين الثالثة والرابعة ستضيفان أكثر من 32 ألف قدم مربع من المساحات المخصصة للتجزئة في المشروع.

واستكملت ديار حتى الآن 50% من مشروع «ميدتاون» من خلال تسليم المرحلتين الأولى والثانية «منطقة أفنان» و«منطقة دانية»، وتتألف المنطقتان من 13 مبنى تضم أكثر من 1200 شقة، ويقيم فيها اليوم ما يزيد على 554 عائلة.

ويقع مشروع «ميدتاون» في الحي الواعد لمدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتألف من 6 مناطق مكونة من 24 مبنى، بمساحة بناء نحو 5 ملايين قدم مربع، ويضم أكثر من 2000 وحدة سكنية.

#بلا_حدود