السبت - 16 يناير 2021
السبت - 16 يناير 2021
الرؤية- المصدر
الرؤية- المصدر

«إلينغتون العقارية» توقع اتفاقية شراكة للترويج لعقارات دبي بين المستثمرين الإسرائيليين

أعلنت «إلينغتون العقارية»، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن توقيع اتفاقية تحالف استراتيجي مع الشركة الإسرائيلية «كيلر ويليامز»، الذراع الإقليمي لأكبر شركة متخصصة بتكنولوجيا القطاع العقاري في العالم، لاستقطاب الاستثمارات الإسرائيلية إلى القطاع العقاري بإمارة دبي.

وستتوج هذه الشراكة التاريخية الجهود الحثيثة التي تبذلها «إلينغتون العقارية» لإلقاء الضوء على البيئة الاستثمارية المثمرة في إمارة دبي والترويج لفوائدها في أوساط المستثمرين الإسرائيليين، والكشف عن المجموعة الواسعة من مشاريع أنماط الحياة المتميزة التي تركز على جماليات التصميم بدبي.

ومع امتلاك شركة «إلينغتون العقارية» لمكتب يمثلها في إسرائيل، ستتمكن الشركة من تزويد المستثمرين بالمزيد من المعلومات حول القطاع العقاري بدبي، والكشف عن الفرص الاستثمارية الواعدة في الإمارة وتمكينهم من شراء منازل لهم ضمن مشاريع «إلينغتون العقارية» بدبي بأقل جهد ممكن.

وتمتلك «كيلر ويليامز» إحدى كبرى الشبكات العقارية في إسرائيل، وستعمل على مد «إلينغتون العقارية» بالدعم اللازم لتقديم محفظتها من العقارات المصممة بأسلوب فريد من نوعه إلى المستثمرين في إسرائيل عبر صياغة استراتيجية عالمية المستوى لتقديم المشورة وخدمة العملاء والمبيعات الموجهة والتسويق.

وفي إطار سعيها لتقديم فرص قيّمة للمستثمرين، ستعمل «إلينغتون العقارية» على استعراض مشاريعها السكنية المرموقة بدبي بما في ذلك بلغرافيا؛ وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وويلتون تيراسز؛ ودي تي 1.

وتقع جميع هذه المشاريع السكنية الحائزة الجوائز في مواقع حيوية في المدينة وتضم شققاً مصممة بأسلوب فريد من نوعه، وفللاً أنيقة وووحدات تاون هاوس، تضمن عائدات مرتفعة على الاستثمار وعوائد إيجارية عالية.

بهذه المناسبة، قالت رئيسة استراتيجية الأعمال في «إلينغتون العقارية»، باولا وهبة: «تمنحنا هذه الاتفاقية فرصة تاريخية لتوجيه المزيد من التركيز نحو الترويج لقطاع دبي العقاري بين المستثمرين الإسرائيليين، لا سيما بعد خطوة مباشرة العلاقات الثنائية بين إسرائيل ودولة الإمارات. وقد تلقينا اهتماماً واسعاً من المستثمرين الإسرائيليين خلال الأسابيع القليلة الماضية».

وأضاف: «ستساهم شراكتنا مع (كيلر ويليامز)، التي تتمتع بخبرة عميقة ورؤية متميزة لخدمة العملاء في القطاع العقاري، بتعزيز مكانة علامتنا التجارية بين المستثمرين في إسرائيل، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستدفع قدماً بوتيرة الاستثمار في القطاع العقاري بدبي، وستعزز مكانة المدينة كإحدى الوجهات المفضلة للاستثمارات العقارية بين المستثمرين العالميين».

وأشار آموس نعيم الرئيس التنفيذي لشركة «كيلر ويليامز» في إسرائيل: «يشرفنا توقيع اتفاقية الشراكة مع (إلينغتون العقارية) لعرض مشاريعها المتميزة على المستثمرين الإسرائيليين، ولا شك أن الجميع في دولتنا متحمسون لاتفاقية السلام الجديدة الموقعة بين إسرائيل ودولة الإمارات، وندرك أنها لحظة تاريخية ستعود بفوائد كبيرة علينا جميعاً، وانطلاقاً من خبرتنا الواسعة في الاستثمارات العقارية العالمية وسجلنا الحافل بالنجاح في تمثيل المستثمرين وتمكينهم من الاستثمار في العديد من دول العالم، وتمرس فريق عملنا ومكتبنا في نتانيا، نحن على ثقة بوجود فرصة كبيرة للمستثمرين الإسرائيليين لشراء عقارات في دبي. لذلك وقع اختيارنا على (إلينغتون العقارية) لتكون شريكاً موثوقاً لنا لاغتنام تلك الفرص، ونعتزم التعاون معها لتحقيق إنجازات كبيرة خلال السنوات القادمة واستقطاب المستثمرين الإسرائيليين إلى دبي».

وتزاول شركة «كيلر ويليامز» أعمالها حول العالم ولديها أكثر من 180 ألف وكيل عقاري في 50 دولة. وتمتلك الشركة 20 مكتباً وأكثر من 350 وكيلاً عقارياً في إسرائيل.

وتبرز جماليات التصميم وفنون البناء بوضوح في مشاريع «إلينغتون العقارية»، وتتمتع بمزايا فريدة تستقطب اهتمام العملاء الباحثين عن التميز من شتى أرجاء العالم. ولطالما جذبت القيمة طويلة الأجل التي تقدمها المنازل والشقق في مشاريعها اهتمام المستثمرين الأجانب، حيث تضم محفظة عملائها بالفعل أكثر من 100 جنسية.

وبفضل الشراكة الجديدة، يستفيد جميع المعنيين بالقطاع العقاري، بمن فيهم الوسطاء والمطورون، من مزايا رائدة في القطاع العقاري وتقدمها «إلينغتون العقارية» للمستثمرين الإسرائيليين وتؤكد القيمة الكامنة في الاستثمار بدبي.

ومن موقعها ضمن مجموعة من أكثر المناطق استقطاباً للاهتمام في إمارة دبي على غرار وسط مدينة دبي التي تحتضن برج خليفة، أطول مبنى في العالم ودبي مول، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم؛ ونخلة جميرا، مشروع الواجهة المائية المرموق بدبي؛ ودائرة قرية جميرا، المشروع السكني الذي يتمتع بموقع حيوي، تتمتع الشقق متعددة الاستخدامات والمجتمعات السكنية التي تقدمها «إلينغتون العقارية» بجودة استثنائية وأنماط حياة جديدة ومثالية.

يشار إلى أن «إلينغتون العقارية» تأسست في عام 2014 في إمارة دبي، وقدمت العديد من المشاريع السكنية الراقية ذات التصاميم الداخلية الفريدة، والإطلالات الخلابة، والتي توفر وصولاً يسيراً إلى مختلف أرجاء مدينة دبي وتحتضن مرافق عالمية المستوى من فئة 5 نجوم وتلبي تطلعات المستثمرين بالحصول على أنماط حياة متميزة.

#بلا_حدود