السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«مانيج إنجن» تبحث تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال في «جيتكس»

«مانيج إنجن» تبحث تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال في «جيتكس»

The brief was filed in federal court August 10, 2020 in support of a suit by the US Chamber of Commerce and trade groups against a proclamation issued by Trump in June halting visas for various categories of guest workers including highly skilled talent sought by tech firms. (Photo by Philippe HUGUEN / AFP)

شهدت المؤسسات حول العالم ارتفاعاً ملموساً في الأحداث المرتبطة بالأمن السيبراني هذا العام، في أعقاب الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بعد بسبب تفشي جائحة «كوفيد-19» عالمياً، حيث ساهم ذلك في ارتفاع استخدام أدوات العمل عن بُعد للحفاظ على استمرارية الأعمال.

وأعلنت مانيج إنجن، ذراع إدارة تقنية المعلومات المؤسسية في شركة زوهو كوربوريشن، اليوم، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يقام في دبي بين 6 و10 ديسمبر المقبل، حيث ستركز على مجموعة واسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تقدمها للمؤسسات بهدف تعزيز موقفها الأمني وتحسين كفاءة عملياتها. وسيقدم كارثيك أناندارو، كبير خبراء التقنية لدى مانيج إنجن في الشرق الأوسط، عرضاً بعنوان «تهديدات الأمن السيبراني للتحول الرقمي للأعمال»، وذلك في اليوم الثالث في X Labs بالقاعة 1 من الساعة 2:20-2:40 بعد الظهر.

وقال راجيش غانيسان، نائب رئيس مانيج إنجن: «لا يزال أمن المعلومات يشكل تحدياً كبيراً لمديري تقنية المعلومات، وقد أدى الانتقال المفاجئ إلى العمل عن بُعد في زيادة صعوبة الأمر، بخاصة للشركات التي لا تستطيع التخلي عن وسائل عملها القديمة. يحمل هذا التحدي الإضافي معه فرصاً لقادة التقنية ليعملوا على إنفاذ نظم تشغيل جديدة، ومنها مبدأ الحد الأدنى من الصلاحيات وانعدام الثقة عند الدخول من بعد، ما يمكنه من تحقيق قدر أكبر من الإنتاجية وتعزيز متانة الموقف الأمني للأعمال. يسعدنا في مانيج إنجن أن نقدم إمكانات جديدة عبر مجموعتنا من المنتجات الأمنية التي تساعد عملاءنا في مواجهة التحديات المعاصرة للعمل عن بُعد بثقة واطمئنان».

من جانبه، قال نيرمال كومار مانوهاران، مدير المبيعات الإقليمية لدى مانيج إنجن: «مشاركتنا في جيتكس هذا العام إلى إبراز التزامنا تجاه العملاء والشركاء، وطمأنتهم بأننا سنواصل خدمتهم على الرغم من التحديات التي سببتها الظروف الصعبة في تلك الفترة. وفي ظل الارتفاع الكبير في استخدام التطبيقات السحابية في الشركات، فإننا نتطلع كذلك إلى استعراض حلولنا السحابية خلال الفعالية».