الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«داماك العقارية» تعلن خطة تمويل جذابة بالشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي

«داماك العقارية» تعلن خطة تمويل جذابة بالشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي

الرؤية - المصدر.

أعلنت شركة داماك العقارية، المدرجة بسوق دبي المالي، اليوم الأربعاء، عن خطة تمويل عقاري بالشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي بمعدل تمويل 1.99٪ سنوياً لفلل داماك، وذلك تزامنا مع زيادة الطلب على الفلل الجاهزة وغير الجاهزة في دبي.

وتتيح الشراكة للمستأجرين وملاك العقارات الاستفادة من ميزة الإعفاء من رسوم التقييم والمعالجة، علاوة على خاصية استخدام حاسبة التمويل العقاري «بسهولة» عبر موقع شركة داماك، من خلال النقر هنا على حساب خطة سداد العقار المستقبلية مع خطط الرهن العقاري الخاصة من شركة داماك أو من خلال موقعها الإلكتروني.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الأصول والبطاقات في مصرف أبوظبي الإسلامي، إس. فينكي: «يفخر مصرف أبو ظبي الإسلامي بالشراكة مع شركة داماك بتقديم عروض وأسعار حصرية لعملائنا في التمويل العقاري في خضم الزيادة الكبيرة التي يسجلها العملاء المشترين المنازل لأول مرة، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في تحقيق أهدافهم في امتلاك منزل. وسنكون قادرين على تزويد عملائنا بمستوى كبير من الطمأنينة والثقة عند القيام بالاستثمار في دبي من خلال خطتنا الجذابة للتمويل العقاري مع شركة داماك العقارية».


ودفع الوباء العديد من العائلات الى الانتقال من المباني ذات الكثافة السكانية العالية إلى منازل بمساحات خارجية خاصة، وفقاً لدراسة استقصائية أجرتها «سيرفيز ماركت»، التي سلطت الضوء أيضا على انتقال السكان إلى الضواحي بدلا من العيش وسط المدينة حيث أثرت جائحة كوفيد-19 على أنماط التنقل بين سكان دبي في المجمعات السكنية، مثل مشروع أكويا الرئيسي التابع لشركة داماك، الذي تصدر القائمة بحوالي 12.1%.


بالإضافة إلى ذلك، سجل هذا العام ارتفاعاً في شراء المنازل لأول مرة مع انخفاض أسعار السوق بشكل ملحوظ، وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث قام 10،728 شخصاً بشراء منازل في دبي لأول مرة وأصول أخرى في الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020، حيث شكلت نسبتهم 70%من جميع المعاملات خلال هذه الفترة.

وقال نائب رئيس أول في داماك العقارية، نايل ماكلوغلين: «سوف يتسنى للكثير من الناس الانتقال والارتقاء إلى منازل أكثر اتساعاً مع خطط التمويل الجاذبة، مثل تعاون شركة داماك مع مصرف أبوظبي الإسلامي. ما تقدمه شركة داماك - مزيج من الفخامة والقدرة على تحمل التكاليف - هو فرصة ذهبية ينتهزها العديد من العملاء بسرعة.» وأضاف ماكلوغلين «تبلغ مساحة أكويا من داماك 55 مليون قدم مربع - أي ما يزيد قليلاً عن 1.5 مرة من سنترال بارك في مدينة نيويورك، وهو مشروع رئيسي في شركة داماك يتكون من فلل فاخرة وعقارات منخفضة الارتفاع، تحيط بنادي ترامب وورلد للجولف في دبي».

وأضاف: «بصرف النظر عن المساحات الخضراء الهادئة التي تأخذ الناس بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، تقدم أكويا معالم جذب فريدة من خلال منافذ البيع بالتجزئة الراقية والمرافق الترفيهية المختلفة، مما يجعلها مجتمعاً مرغوباً به على نطاق واسع».

وتغطي الخطة أيضاً تمويل العقارات في «داماك هيلز»، وهو مشروع تطوير رئيسي فاخر بمساحة 42 مليون قدم مربع، يقع بين شارع حصة وطريق أم سقيم، مقابل طريق محمد بن زايد. تقدم داماك هيلز عروضاً فريدة من نوعها، مثل فيلات «ألا كارت» والمساكن ذات العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة الراقية ومدرسة دولية رائدة وعدد لا يحصى من المرافق الترفيهية والرياضية العائلية.

إلى جانب ذلك، تتمتع داماك هيلز بخليج ماليبو - أكبر تجمع أمواج مجتمعي في الإمارات العربية المتحدة - بحديقة تزلج وحديقة للكلاب وبحيرات صيد وحديقة حيوانات أليفة. إضافة الى ملعب ترامب الدولي للغولف، وهو ملعب غولف بقياسات عالمية مكون من 18 حفرة صممه المهندس المعماري العالمي الشهير جيل هانسي.