السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«دريك آند سكل» تعلن استكمال المرحلة الأولى من خطة إعادة الهيكلة

«دريك آند سكل» تعلن استكمال المرحلة الأولى من خطة إعادة الهيكلة

أعلنت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال أنها استكملت المرحلة الأولى من خطة إعادة الهيكلة والمتعلقة بعملية مطالبات الدائنين.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أنه تم التواصل مع جميع الدائنين وطلب منهم تسجيل إثبات مطالباتهم.

وذكرت الشركة أنه تم نشر إعلانات تسجيل مطالبات الدائنين في صحيفتين محليتين في سبتمبر 2020 واحدة بالعربية والأخرى بالإنجليزية، تدعو فيه جميع دائني الشركة وشركاتها التابعة إلى تقديم نماذج إثبات لتسجيل مطالباتهم وتسليمها إلى الخبير المعتمد من قبل لجنة إعادة التنظيم المالي.

ونوهت إلى أنه بعد أن قام الخبير المعتمد بمراجعة كافة المطالبات وتوثيقها وتسجيلها، تم تسليم التقرير الذي يحتوي على قائمة بالدائنين ومبالغ المطالبات إلى اللجنة بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وبتوصية من الخبير بنشر نتائج مطالبات الدائنين بعد مراجعتها واعتمادها في الصحف المحلية بنهاية شهر ديسمبر 2020.

وقالت الشركة إنه ستتم المباشرة بتنفيذ المرحلة الثانية من خطة إعادة الهيكلة بعد الحصول على موافقة اللجنة للإعلان عن النتائج، حيث ستقوم بدعوة الدائنين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الخاص بدائني الشركة والشركات التابعة لها في شهر يناير 2021 وذلك لعرض خطة إعادة الهيكلة والتصويت عليها.

وبحسب البيان، ستقوم الشركة بعد ذلك بالإفصاح عن نتائج التصويت بعد الحصول على موافقة الجهات الحكومية المختصة وهيئة الأوراق المالية والسلع.

وأكدت أن عملياتها وشركاتها التابعة التشغيلية ما زالت قائمة ومشاريعها قيد التنفيذ، وخصوصاً عقود مشاريع الشركة في أبوظبي وعقود ذراع الشركة العاملة في المياه والطاقة في عدة دول.

ولفتت إلى أنها ستقوم بإبقاء المساهمين على اطلاع بآخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع وعملية إعادة الهيكلة عن طريق إفصاحات الشركة على موقع سوق دبي المالي.