السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
No Image Info

شراكة استراتيجية بين «تبريد للطاقة» و«أبوظبي للعقارات»

عقدت شركة تبريد لخدمات الطاقة، التي تقدم مجموعة متكاملة من خدمات الطاقة للمباني، بما في ذلك الخدمات الاستشارية والعمليات والصيانة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الوطنية للتبريد المركزي ش.م.ع (تبريد)، شركة تبريد المناطق الرائدة عالمياً، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم، شراكة استراتيجية مع شركة أبوظبي التجاري للعقارات.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم، أن الشراكة تهدف إلى تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في عدد من مبانيها، وهي شركة متعددة التخصصات لإدارة العقارات والممتلكات، تابعة لمجموعة بنك أبوظبي التجاري.

وبموجب شروط الشراكة، ستقدم شركة تبريد لخدمات الطاقة، خبراتها في مجال كفاءة الطاقة وعمليات التبريد المستدامة لإجراء عمليات تدقيق استهلاك الطاقة في المباني المختارة التي تملكها أو تديرها شركة أبوظبي التجاري للعقارات.

وبحسب البيان ستقوم شركة «تبريد»، من خلال البيانات التي تم جمعها، بتحديد المباني ذات الإمكانات العالية لتقليل الطلب على الطاقة والمياه، كما ستعمل على تطبيق نفس المقاييس على المباني التي تديرها شركة أبوظبي التجاري للعقارات بغية تحسين كفاءة استخدام الطاقة.

وتأسست شركة تبريد لخدمات الطاقة في يناير 2020، وتقدم مجموعة متكاملة من خدمات الطاقة للمباني، بما في ذلك تدقيق استهلاك الطاقة والخدمات الاستشارية، وإجراء التعديلات اللازمة واستبدال الأصول، والتمويل، والتشغيل والصيانة، ويتم توفيرها من خلال العقود القائمة على الأداء (ESCO) ونماذج الخدمة التقليدية.

#بلا_حدود