الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021
No Image Info

«فيزا» تطرح ابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «فيزا»، اليوم، عن إطلاق VisaNet +AI، وهي مجموعة من الخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تساعد في معالجة نقاط الضعف والتحديات طويلة الأمد التي تواجه البنوك والتجار والمستهلكين على حدٍ سواء، بما في ذلك حالات التأخير والالتباس في إدارة أرصدة الحسابات، وعدم قدرة المؤسسات المالية على التنبؤ بأحجام التسوية اليومية.

وتقدم VisaNet +AI مفاهيم مبتكرة عديدة وخدمات جديدة مضافة القيمة، بما في ذلك خدمات «التقييد الذكي» Smarter Posting ، و«تنبؤ التسوية الذكي» Smarter Settlement Forecast، و«المعالجة البديلة الذكية» Smarter STIP التي تم الإعلان عنها في أغسطس العام الماضي.

وتعتمد هذه الابتكارات على الأداء الفائق الذي تقدمه منصة «فيزا» للذكاء الاصطناعي، بهدف جعل المدفوعات أكثر قابلية للتنبؤ، وتعزيز شفافيتها وسرعتها.

وقال جاك فورستل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للمنتجات في «فيزا»: «يتطلع عملاؤنا وشركاؤنا وحاملو بطاقاتنا للحصول على رؤى عملية تستند إلى البيانات تساعدهم في إدارة أعمالهم وشؤونهم المالية بشكل أفضل، لا سيما خلال هذه الظروف الاستثنائية. وعليه، يسعدنا أن نكشف اليوم عن مجموعة من الخدمات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستهلكين على إدارة حساباتهم والمؤسسات المالية على إدارة أعمالها بسهولة أكبر. وتساعدنا استثماراتنا في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي على إطلاق حلول فورية جديدة للمشاكل المعقدة. وما هذه الخدمات سوى جزء يسير مما يمكننا فعله مع الذكاء الاصطناعي وما يوفره من قدرة عالية على التنبؤ».

#بلا_حدود