السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
No Image Info

«آفاق الإسلامية للتمويل» تُطلق بطاقة ائتمان «رحلة الأمل»

أطلقت «آفاق الإسلامية للتمويل»، بطاقة ائتمان بلاتينية جديدة، تحمل اسم «رحلة الأمل»، وذلك تقديراً منها للإنجاز العالمي الذي حققته دولة الإمارات في استكشاف الفضاء الخارجي عبر «مسبار الأمل».

وبإطلاقها هذه البطاقة، تكون «آفاق» أول جهة تطلق بطاقة ائتمان تحمل اسم مهمة الفضاء الإماراتية غير المسبوقة التي حققت إنجازاً عالمياً ولحظة تاريخية للشعب والقيادة الرشيدة.

وأشاد راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ«آفاق الإسلامية للتمويل» بالإنجاز العلمي الكبير لدولة الإمارات بإطلاق مسبار الأمل، وقال: «فخورون جداً ومتحمّسون لإطلاق بطاقة الائتمان البلاتينية الجديدة التي تحتفل بهذا الإنجاز الإماراتي العالمي الفريد، والذي يعني الكثير بالنسبة لنا جميعاً أبناء دولة الإمارات، ولن تكتفي بطاقتنا الائتمانية البلاتينية الجديدة فقط بتذكير عملائنا الكرام بهذا الإنجاز والمفاخرة به، بل ستتم مكافأتهم بأكثر من طريقة».

يذكر أنه، جرى تصميم بطاقة «رحلة الأمل» البلاتينية الائتمانية من «آفاق الإسلامية» بهدف مكافأة العملاء عند كل استخدام لها، وهي تتحلّى بمجموعةٍ من المزايا الفريدة، بما في ذلك توفير يصل حتى 2% على المشتريات، والدخول إلى صالات كبار الشخصيات في المطارات، و«مكافآت نجوم آفاق» الشهرية، بالإضافة إلى الخصومات الحصرية والعروض الرائعة لدى أكثر من 200 متجر ومركز صحي وموقع ترفيهي، كجزء من برنامج «مزايا آفاق».

#بلا_حدود