الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
No Image Info

«فيفو» تقدم ابتكارات تلائم توجهات المستخدمين وتركز على النمو بالأسواق الناشئة في 2021

ودّعت شركة فيفو عام 2020 بأداءٍ ملفت، مؤكدة أهمية الابتكارات الموجهة للمستخدمين في قطاع الهواتف الذكية. وتحافظ فيفو على مرونتها بإطلاق خطوط منتجات جديدة وتطوير تقنيتها الخاصة بالتصوير بالهواتف المحمولة وتعزيز منظومة رقمية تقوم على ربط المستخدمين ببعضهم في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تواصل شركة التكنولوجيا العالمية تلبية احتياجات المستهلكين في 2021 بتصميم أجهزة حديثة تتضمن نواحي جمالية مستقبلية. وبالإضافة إلى تطوير تقنياتها الحالية، ستعمل فيفو على تحسين تصاميم الهواتف الذكية.

وفي عام 2021، تهدف شركة فيفو إلى استكمال ما حققته في العام المنصرم وإعداد استراتيجيات ابتكارية موجهة للمستخدمين لأجل تلبية متطلبات المستهلكين المتغيرة مع مرور الوقت.

وقال ليانغ وانغ، المدير العام للمنتجات الخارجية في شركة فيفو: «نشهد في عام 2021 توجهات استهلاكية رئيسية منها تنامي الطلب على الهواتف الذكية، إلى جانب تراجع القدرة الشرائية للمستهلكين نتيجة الوباء».

وفي منتصف عام 2021، ستطلق فيفو علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية في الأسواق الناشئة والمتوسطة والمتقدمة، من أجل تلبية الطلب المتنامي للمستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة مزودة بإمكانات حديثة بأسعار معقولة.

وبهدف الدخول إلى مناطق جديدة، كشفت فيفو النقاب عن أجهزة جديدة، ونظام تشغيل محدثاً بالكامل وتقنيات كاميرا ذات مستوى احترافي.

#بلا_حدود