الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021
No Image Info

«الإمارات الإسلامي» يفتتح مركزين للخدمات المصرفية دعماً للشركات الصغيرة

أعلن «الإمارات الإسلامي»، عن توسيع شبكة فروعه من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال ليتمكن من تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك مع افتتاح اثنين من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال في شارع الشيخ زايد ومنطقة الطوار بدبي. ويضم المركزان الجديدان غرف اجتماعات حصرية ستتيح للمتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة الاجتماع بمديري العلاقات المعنيين في منتهى الخصوصية، والحصول على خدمات شخصية تلبي كافة احتياجاتهم.

وتقدم مراكز الخدمات المصرفية للأعمال أيضاً حلول رأس المال العامل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمنتجات المصرفية، وحلول التمويل التجاري، وبطاقات الائتمان والخصم من «الإمارات الإسلامي»، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وقال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «يسرنا في الإمارات الإسلامي الإعلان عن افتتاح مراكز الخدمات المصرفية للأعمال الجديدة في شارع الشيخ زايد ومنطقة الطوار. وباعتباره مؤسسة مالية إسلامية رائدة وفي إطار جهوده الرامية للارتقاء بمشهد ريادة الأعمال المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم الإمارات الإسلامي بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بوصول حصري إلى أفضل الحلول المصرفية، بدعم من ممارسات هي الأرقى من نوعها لخدمة المتعاملين. ويعكس افتتاح مراكز الخدمات المصرفية للأعمال الجديدة التزامنا بترسيخ مكانة الإمارات الإسلامي كمصرف مفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة للمواطنين والمقيمين في الدولة على حد سواء».

بدوره، قال غضنفر نقفي، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في «الإمارات الإسلامي»: «يمثل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة أحد أولوياتنا الرئيسية في الإمارات الإسلامي، وسنواصل العمل على توسيع نطاق الخدمات المصرفية الإسلامية للأعمال في دولة الإمارات وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنامية لقطاع الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة. واستكمالاً للخدمات المصرفية الرقمية التي أطلقناها مؤخراً، سيساهم افتتاح مركزي الخدمات المصرفية للأعمال في شارع الشيخ زايد والطوار في الارتقاء بخدماتنا المقدمة للمتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة وتعزيز ولائهم».

وبافتتاح المركزين الجديدين، يرتفع العدد الإجمالي لمراكز الخدمات المصرفية للأعمال التابعة لـ«الإمارات الإسلامي» إلى 7 مراكز في دولة الإمارات.

#بلا_حدود